متفرقات

نيسان تُحدث نقلة نوعيّة في تجربة العملاء في الشرق الأوسط

  • الحلول الرقمية المبتكرة تعزّز تجربة عملاء نيسان في الشرق الأوسط وتحقّق 36% زيادة بالمدّة التي يقضيها العملاء على منصات نيسان الإلكترونية
  • تحسين خدمات الموقع الإلكتروني أدّى إلى مضاعفة المبيعات الناتجة عن عدد عملاء نيسان المحتملين عبر المنصات الرقمية عام 2022

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة ( 18أكتوبر 2022) – تواصل نيسان الشرق الأوسط إحداث نقلة نوعيّة في تجربة عملائها في المنطقة من خلال وضعها بمتناولمهم حلولاً رقمية مبتكرة ترفع جودة الخدمات ككلّ وترتقي بمستويات رضا العملاء ومشاركتهم.

وساهمت مجموعة الخيارات الرقمية المتاحة حالياً والتي ارتكزت على الملاحظات التي قدّمها العملاء في رفع مستويات تفاعلهم مع منصات نيسان الإلكترونية في كافة أنحاء الشرق الأوسط، حيث زادت المدة التي يقضيها العملاء على هذه المنصّات بنسبة 36 في المئة على أساس سنوي عام 2022. كما أدّت زيادة المشاركة عبر الإنترنت إلى مضاعفة المبيعات الناتجة عن زيادة  عدد العملاء المحتملين في أنحاء المنطقة.

وتواصل نيسان تقييم مستويات رضا العملاء من خلال استبيانات رقميّة تتناول مختلف مراحل تجربتهم بما في ذلك عملية الشراء، والخدمة، وتجربة التسليم، والجودة، وسهولة الخدمة وشفافيّة المعلومات. وأتاحت الملاحظات المستقاة من هذا النوع من الاستبيانات للعلامة التجارية توفير حلول مخصّصة وآنيّة وإطلاق عدد من المبادرات واسعة النطاق في المنطقة والتي تركّز على العملاء.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: “لطالما شكّل التركيز على العملاء أساس عمليّاتنا في نيسان، فنحن نواصل العمل على تحسين تجربتهم منذ تواصلهم الأول مع الشركة ونبقى على اتصال بهم حتى بعد شرائهم منتجاتنا. ومن خلال تركيزنا المستمر على الابتكار وتعزيز رضا العملاء في كافة مراحل تجربتهم مع شركة نيسان ووكلائها، نحن على ثقة بأننا قادرون على بناء علاقات طويلة الأمد وموثوقة مع عملائنا في المنطقة والحفاظ عليها.”

كذلك، بادرت نيسان إلى إطلاق عدد من الحلول الرقمية قبل جائحة كوفيد-19 بهدف تعزيز تجربة العملاء في الشرق الأوسط في كافة مراحلها. فبالإضافة إلى إطلاق منصة تقديم الملاحظات الرقمية، طرحت نيسان أيضًا ميزة Shop@Home و”خدمة نيسان” لمنح العملاء حلاً سهلاً يتيح لهم مزيدًا من المرونة وكذلك فرصة شراء منتجاتها واختيار الخدمات التي يحتاجون إليها وفقاً للمواعيد التي تناسبهم.

وتقدّم خدمة Shop@Home من نيسان للعملاء تجربة صالة عرض افتراضية متكاملة يمكن من خلالها القيام بجولة شاملة عليها بزاوية 360 درجة للاطلاع على مختلف المركبات المعروضة وخيارات الشراء.

وتمّ إطلاق “خدمة نيسان” في بداية العام بهدف إحداث نقلة نوعيّة في تجربة خدمات ما بعد البيع المبتكرة التي يحظى بها العملاء عبر القنوات الإلكترونية وخارجها، وتتضمن ثماني خدمات تشمل مراحل مختلفة من تجربة العميل بما في ذلك إظهار الأسعار بشفافية واستخدام قطع غيار نيسان الأصلية. وتركّز هذه الخدمات على تقديم خيارات رقمية ملائمة تسهم في تبسيط العمليّات مثل إمكانية الحجز عبر الإنترنت، والخدمة السريعة وإمكانية استلام السيارات من العملاء وتسليمها لهم.

ويتمّ تعزيز رقمنة خدمات العملاء بالتعاون الوثيق مع شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط.

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة Nissan AMI. ويمكن أيضًا متابعتنا على FacebookوInstagram

باميلا موسى

مديرة قسم خدمة الزبائن

شركة رسامني يونس للسيارات – ريمكو

نيسان – لبنان

بريد إلكتروني: Pamela.moussa@rymco.com

هاتف: 1599 Ext. 256

مقالات اضافية: رعد لن يُمطِر، قاسم غير مُشترَك ونعيم لن يتحقّق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى