Headlinesأخبار لبنان

نفّذ أكثر من ٢٣ عملية سرقة… هذا مصيره

نفّذ أكثر من ٢٣ عملية سرقة… هذا مصيره – أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي، أنه في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات للحدّ من عمليّات السّرقة وكشف هويّة مُرتكبيها وملاحقتهم وتوقيفهم، وبعدما كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليّات السرقة في مختلف المناطق اللبنانيّة، وآخرها ليل 16 و17 حزيران، كثّفت الشعبة جهودَها الاستعلاميّة والميدانيّة لتحديد هويّة شخصٍ أقدم على سرقة 5 محالّ تجاريّة بواسطة الكسر والخلع في محلة بوليفار كميل شمعون.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصّلت إلى كشف هويته وهو المدعوّ: ح. ف. (من مواليد عام 1995، لبنانيّ) من أصحاب السوابق بجرم سرقة.

وفي 20 حزيران، وبعد عمليّة رصد ومراقبةٍ دقيقة، نفّذت دوريّاتُ الشعبة عمليّةً نوعية وخاطفة في محلّة حي السلم نتج عنها توقيف المذكور. وبتفتيش منزله، تمّ ضبطُ مجموعة من الأحذية والألبسة، وهواتف خليويّة وأكسسواراتها، بالإضافة إلى قطع نحاسية.

بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على الدخول إلى سرقة 5 محالّ تجاريّة في ليلة واحدة في محلة بوليفار كميل شمعون بواسطة الكسر والخلع، وسرقة كل ما توفّر من مال وبضائع.

كما واعترف بإقدامه بتواريخ سابقة على سرقة أكثر من 18 محلاً تجاريّاً من ضمنها محالّ لبيع الألبسة والأحذية، ومطاعم ومحالّ لبيع الحلويات، ومحل لتصليح الهواتف الخليوية، ومستودعات ومكتب سفريات، من مناطق خلدة، الشويفات، الحدث، وكفرشيما.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى