شباب وتكنولوجيا

نيسان ترتقي بالتعبير عن الذات إلى المستوى التالي مع الإطلاق الإقليمي لسيارة نيسان كيكس 2021 الجديدة

الإطلاق الإقليمي لسيارة نيسان كيكس 2021 الجديدة – أعلنت نيسان عن إطلاق سيارة نيسان كيكس 2021 في الشرق الأوسط، المزودة بترقيات في الأسلوب والتكنولوجيا المصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء الحضريين في المنطقة. ومن خلال التركيز بشكل كبير على تعزيز الاتصال والابتكار والتخصيص، تتيح نيسان كيكس 2021 للسائقين التعبير بشكل أكبر عن أسلوبهم الشخصي أثناء مرورهم عبر المدينة من خلال التحكم الدقيق وميزات مساعدة السائق المتقدمة المتاحة.

ومنذ طرحها في المنطقة في عام 2017 كنموذج دخول إلى تشكيلة نيسان من سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي، جذبت كيكس السائقين الشباب والمتحمسين إلى العلامة التجارية. وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في تقديم مجموعة رائعة من الميزات الرائدة في فئتها بقيمة جذابة بنفس القدر.

وللحفاظ على هذا الزخم، تم تحديث نيسان كيكس 2021 بالتحديثات لتوفير المزيد من الميزات والتكنولوجيا والأسلوب المخصص والقيمة التي يبحث عنها المشترون في سيارة كروس أوفر مدمجة. ويشهد التصميم الخارجي تطورا جماليا مع دمج شبكة نيسان المزدوجة V- motion  ومصدات أمامية وخلفية جديدة ومجموعة من الألوان الجديدة الجريئة، بما في ذلك مجموعات جديدة من اللونين.

تتميز المقصورة الداخلية المحدثة بكونسول وسطي جديد ومواد جديدة للجلوس والتشذيب ومتوافقة مع Apple CarPlay® و Android Auto™ ومكبرات صوت مسند رأس BOSE.

كما تتضمن نيسان كيكس 2021 عددا من ترقيات تقنية التنقل الذكي من نيسان (NIM) مثل شاشة الرؤية® الشاملة الذكية، بالإضافة إلى نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتحذير من النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية. وتستكمل جميع هذه الميزات الرائدة في فئتها بالتحكم المحسن في الهيكل لتوفير راحة وتحكم فائقين في القيادة.

التصميم الخارجي الجديد يترك انطباعا أوليا جريئا

مع الحفاظ على أبعاد الكروس أوفر الحضرية المدمجة في KICKS – مع مساحتها الداخلية الكبيرة والمظهر الخارجي الذكي بحجم المدينة لسهولة المناورة – فإن التغييرات الخارجية الشاملة تميز KICKS على الفور عن المنافسة.

بدءا من الواجهة الأمامية الجريئة ، تتميز KIKCS الجديدة بمصد أكثر عدوانية يمتزج مع شبكة “Double V- motion” الجديدة ، مما يمنح سيارة الدفع الرباعي مظهرا أكثر قوة لسيارات الدفع الرباعي. توفر المصابيح الأمامية LED الجديدة تأثيرا عالي التقنية وعصريا ومتميزا ، والذي يتم تعزيزه بشكل أكبر في تصميم LED متعدد العاكسات فائق النحافة في فئة SL. وفي الوقت نفسه ، تتضمن كل من فئتي SV و SL مصابيح ضباب LED قياسية.

تبدأ النهاية الخلفية الأنيقة بمصد جديد وتشطيب الباب الخلفي ومصباح LED مدمج يمتد من جانب إلى آخر ، مما يضيف خطا أفقيا قويا يؤكد على الهيكل الخلفي العريض ل KICKS. وكما هو الحال في الأمام، يضفي المصد الخلفي المعاد تصميمه شعورا بالمزيد من الحجم “المرفوع” وشعورا متميزا.

تستمر KICKS 2021 بسقفها العائم مع مظهر قناع ملتف حول الزجاج الأمامي والزجاج الجانبي. يبدو العمود C العريض مخفيا ، مع لمسة نهائية سوداء تمتزج مع زجاج الباب الخلفي ولا تزال تتيح رؤية خارجية ممتازة للجميع.

وتشمل الميزات الخارجية القياسية مصابيح أمامية أوتوماتيكية ذكية مع حساسية وتوقيت قابلين للتعديل، إلى جانب ممسحة خلفية وقضبان سقف متوفرة، ومرايا خارجية مدفأة مع إشارات انعطاف مدمجة وجناح سقف خلفي.

اللون هو السمة المميزة لنيسان كيكس ، ولا يزال متاحا في مجموعة من الأشكال النابضة بالحياة. بالنسبة لعام 2021 ، تتضمن اللوحة النشطة والمتميزة ثلاثة ألوان جديدة: الأزرق المعدني الكهربائي ، ومعطف الصبغة القرمزي الجمر (اللون المتميز) ولؤلؤة بولدر الرمادية. تتوفر أيضا Gun Metallic و Super Black وAspen White TriCoat (لون ممتاز) و Power White و Brilliant Silver.

تتوفر أيضا خمس مجموعات من الطلاء بلونين ، بما في ذلك ثلاثة خيارات جديدة – السقف الأسود الفائق / معطف الجمر القرمزي ، السقف الأسود الفائق / الأزرق المعدني الكهربائي والسقف الأسود الفائق / لؤلؤة بولدر الرمادية. كما يتم تقديم معطف ثلاثي أسود / أسبن أبيض سوبر وسوبر بلاك / مونارك أورانج ميتاليك.

تصميم داخلي ذكي وأنيق معاد تصميمه

كما تتمتع مقصورة KICKS 2021 الداخلية بإحساس جديد أنيق ومتميز ، يبرز من خلال لون المقعد الجديد في فئة SL وتصميم تقليم الأبواب والكونسول الوسطي الكامل مع مسند ذراع.

توفر المقصورة الداخلية متعددة الاستخدامات نكهة رياضية – توفرها عجلة قيادة على شكل حرف D ومقعد سائق مريح في 6 اتجاهات ومقعد راكب أمامي قابل للتعديل في 4 اتجاهات ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40.

وكما هو الحال في السنوات السابقة، توفر KICKS 2021 مساحة واسعة للركاب في جميع أنحاء المقصورة، بما في ذلك مساحة الأرجل الأفضل في فئتها في المقعد الأمامي.

ومن أجل راحة البال، يتوفر نظام نيسان سيفتي شيلد® 360 القياسي في جميع سيارات كيكس والذي يتضمن نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام التحذير من النقطة العمياء القائم على الرادار، ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية. ومن بين التقنيات الأخرى الموجودة على متن الطائرة، تتميز KICKS بشاشة رؤية شاملة ذكية متوفرة، والتي توفر رؤية® افتراضية مركبة بزاوية 360 درجة للجزء الخارجي من KICKS.

للحصول على تجربة صوتية مثالية، تتضمن حزمة KICKS SL Premium مكبرات صوت Bose الحصرية في فئتها، والتي تستخدم ثمانية مكبرات صوت ومعالجة إشارات Bose الخاصة بها لتوفير ما تسميه Bose “360 درجة من الصوت الغامر”. مفتاح صوتها الديناميكي هو زوج من مكبرات الصوت النيوديميومBose UltraNearfield™ خفيفة الوزن مقاس 2.5 بوصة الموجودة داخل مسند رأس مقعد السائق في KICKS.

تم تضمين ميزة التحكم الشخصي في المساحة من Bose في إعدادات الصوت في نظام المعلومات والترفيه، مما يوفر خيارات استماع قابلة للتعديل من الصوت الذي يركز على الأمام إلى تجربة أوسع وأكثر تغليفا. يتضمن النظام أيضا مكبر صوت رقمي مع ست قنوات للمعادلة المخصصة ومعالجة النظام الرقمي.

للحفاظ على اتصال السائقين دائما، تقدم نيسان كيكس 2021 الآن Apple CarPlay® وAndroid™ Auto قياسيين على فئتي SV وSL.

كروس أوفر للمغامرين

تأتي كل سيارة KICKS 2021 مزودة بمحرك DOHC قياسي سعة 1.6 لتر مكون من 16 صماما و4 أسطوانات مع نظام التحكم المستمر في توقيت الصمامات المتغيرة. تم تصنيف المحرك بقوة 118 حصانا وعزم دوران يبلغ 155 نيوتن متر ، ويتم إقرانه بناقل حركة Xtronic سلس يعمل على تشغيل العجلات الأمامية.

توفر KICKS نظام قياسي للتحكم في الجر ، والتحكم الديناميكي في السيارة ومساعد بدء الصعود على المرتفعات ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق على القرص الأمامي / الأسطوانة الخلفية (فئة S) ونظام التوجيه الكهربائي. تضيف فئتا KICKS SV وSL فرامل قرصية خلفية جديدة.

الجديد لعام 2021 كمعيار قياسي في فئة SL ، هو فرامل انتظار إلكترونية مع تعليق تلقائي ، والتي يمكن أن تخفف من عبء عمل السائق في مواقف معينة. وتتضمن كيكس أيضا وحدة تحكم ديناميكي متكاملة، تتميز بفرامل المحرك النشطة، والتحكم الذكي في التتبع، والتحكم الذكي في القيادة، للمساعدة في توفير مستوى أعلى من متعة القيادة.

يتم توفير معالجة ذكية من خلال نظام تعليق أمامي مستقل وقضيب تثبيت مطابق لنظام تعليق خلفي يتميز بشعاع ملتوي وممتصات صدمات ثنائية الأنبوب. تأتي فئةKICKS S مع عجلات من السبائك المعدنية مقاس 16 بوصة مثبتة بإطارات 205/60R16 طوال الموسم. تم تجهيز فئتي KICKS SV و SL بعجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 17 بوصة مع إطارات 205/55R17 طوال الموسم.

تم تجهيز KICKS أيضا بما مجموعه 10 وسائد هوائية. يتوفر نظام التنبيه الذكي للسائق وتنبيه الباب الخلفي بشكل قياسي في فئة SL.

نيسان كيكس 2021 الجديدة متوفرة حالياً في صالات عرض شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل   (RYMCO) في لبنان، وأيضاً عند وكلاء نيسان في المنطقة.

إقرأ أيضاً: نيسان تطلق طراز ٢٠٢٢ باترول الجديد الذي يحتفل بالذكرى السبعين مع مجموعة من الترقيات المثيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى