Headlinesأبراج

توقعات الأبراج لليوم السبت

توقعات الأبراج لليوم السبت –

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية تعاني من صداع شديد ولكن بعد الإفطاء سيختفي لا تقلق كله بسبب قلة الماء والطعام، أما من الناحية المهنية اليوم أنت مشغول من كثرة الاجتماعات سوف تنتهي بسلام، أما عاطفياً أمورك جيدة يا عزيزي لكن لا تهمل الشريك اليوم.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية يوجد مشاكل بسيطة لديك بسبب قلة الماء والفواكة لا تقلق لكن لا تهمل الماء بعد وجبة الإفطار، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع شريكك في العمل حاول أن تحلها بهدوء، أما من الناحية العاطفية أمورك لا بأس بها مع شريكك لكن لا تسمع لمن حولك وتطبق كلامهم على الشريك.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية يوجد مشاكل في الكلى لا تهمل الخضار والماء خصوصاً في شهر رمضان المبارك، أما من الناحية المهنية اليوم ملىء بالضغوطات ويوجد مشاكل مع مديرك لا حل له، أما من الناحية العاطفية أمورك مملة مع الشريك ولا يوجد جديد.

توقعات السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الحلق بسبب البرد وكثرة التدخين حاول أن تشرب الأعشاب بعد الإفطار ولا تنسى الليمون والعسل لتخفيف الأوجاع، أما من الناحية المهنية أنت وزملائك ومديرك علاقتكم ممتازة وهذا كله بسبب لطفك ونشاطك، أما من الناحية العاطفية يوجد موعد رومانسي اليوم حاول أن تستعد له بعد الإفطار وسوف يستمر لفترة السحور.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية أنت تهتم بصحتك جيداً لكن لا تنسى تناول الفيتامينات بالتزام ولا تنسى شرب الماء حتى لا تنضر الكلية لديك، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل وسوف تجده قريباً، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط جداً مع شريك حياتك وسوف ينحل بسرعة لا تقلقل.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية يوجد صداع بسيط بسبب الصوم لا تقلق لكن أكثر من تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع مدير فهو متسلط بشكل كبير حاول اهماله، أما من الناحية العاطفية لا جديد بخصوص وضعك العاطفي.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية أنت تريد أن تخفف من وزنك وسوف تصل إلى هدفك في شهر رمضان المبارك، أما من الناحية المهنية أنت مضغوط من العمل وتحاول أن تبحث عن غيره لكن لا تستعجل واصبر، أما من الناحية العاطفية أنت مشغول مع أطفالك والتزاماتهم وتهمل شريكك حاول أن تجد حلاً.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن حاول أن تفحص فيتامين د والحديد كل 6 أشهر تقريباً، أما من الناحية المهنية أنت مشغول بشكل كبير اهدأ ولا تستعجل كل شيء سوف ينحل، أما من الناحية العاطفية أمورك لا بأس بها يا عزيزي لا تقلق لكن كن أكثر رومانسية مع الشريك.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية صحتك لا بأس بها لكن يجب أن تذهب إلى طبيبك كل فترة لتتأكد من وضعك وخصوصاً أن تفحص فيتامين الحديد، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل لا تيأس سوف تجده، أما من الناحية العاطفية تشعر بالملل والوحدة.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية يوجد أعراض كورونا احذر وحاول أن لا تخرج من المنزل لمدة 5 أيام، أما من الناحية المهنية يوجد أعمال كثيرة وسوف يصلك مبلغ مالي ضخم لا تقلق، أما عاطفياً أمورك جيدة لكن في رمضان علاقتكما مملة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية يوجد مشاكل بسيطة في القولون حاول أن تتحمى ولا تنسى شرب يانسون أو كمون، أما من الناحية المهنية أعمالك جيدة لكن مشاكلك مع زملاء العمل لا تنتهي حاول أن تكون لطيف معهم، أما من الناحية العاطفية أنت وحيد وتبحث عن شريك.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية حاول ان تأكل وجبة بروتين لتعطيك طاقة وقت الصيام، ولا تنسى شرب الماء، أما من الناحية المهنية أمورك هادئة لكن اليوم لديك الكثير من الأعمال لا تعرف من أين تبدأ يا عزيزي، أما من الناحية العاطفي يوجد خلاف بسيط بينك وبين الشريك لكن سوف ينحل بسرعة اليوم لا تقلق.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى