Headlinesفن ومشاهير

بالفيديو : كارمن شماس تضرب من جديد… “من يأكل اللحم يدخل جهنّم”!!

بالفيديو : كارمن شماس تضرب من جديد… “من يأكل اللحم يدخل جهنّم”!!-

حلّت عالمة الفلك كارمن شماس ضيفة على برنامج “المجهول ” مع الإعلامي رودولف هلال على شاشة الــ LBCI وصفحة صوت بيروت على الفيسبوك

وقالت عالمة الفلك كارمن شماس في البرنامج : “صرلي 35 سنة مش آكلة لحمة حمرا”، مؤكّدة أنّ “من يأكل اللحوم يخسر انسانيته ويدخل جهنم!

وخلال الحلقة لم تجاوب كارمن على غالبية الأسئلة التي طرحها رودولف متذرعة بأنه ليس لها الحق الإجابة عن الأسئلة التي تتعلق بالطبيب نشأت كما تناديه و طلبت من رودولف أن يوجه الأسئلة له شخصياً.
والجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يطل الطبيب نشأت في الحلقة لكنه تغيب مما دفع كارمن الى الإنسحاب معتذرة عن متابعتها الحلقة.

وأحدث انسحاب كارمن ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقبل انسحابها، تحدثت كارمن شماس عن أزمة مدعي النبوة، وقالت: “صار في ظلم بحقنا.. هو ما قال إنه نبي.. في جميع الفيديوهات لم يقل إنه نبي وصار في سوء فهم وأنا بعتذر عنه.. وإن قال مرسل فمعناها عنده رسالة”. موضحة: “من قال إنه نبي صفحات مزيفة مفبركة.. وكل الفيديوهات مجتزأة”.

وأضافت: “هو حامل رسالة فالطبيب رسالته الطب والإعلامي رسالته توصيل المعلومات، وكل شخص عنده هدف في الحياة”.

وتابعت: “كل شخص بيخلق عنده هدف ورسالة في حياته، هذا شيء طبيعي، أحيانا الشخص في نص حياته بيغير أهدافه.. مفيش حد مجنون يطلع يقول إنه نبي ولا أثار ولا نعرة طائفية، وسنتقدم بدعوى قضائية ضد الصفحات المزيّفة”.

وكان من المقر أن يطل نشأت ” مدعي النبوة ” مع رودولف هلال لكنه اشترط عليه أن يعطيه الهواء دون أن يتدخل رودولف أو أن يسأله , فرفض هلال هذا الأسلوب ومنعه من الظهور في برنامجه الأمر الذي أغضب كارمن شماس وجعلها تغادر الحلقة تضامناً مع نشأت

التفاصيل في الفيديو ..

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى