Headlinesأبراج

ماذا يخبئ لك برجك لليوم الجمعة؟

ماذا يخبئ لك برجك لليوم الجمعة؟-

🔥أبرز توقعات الفلك ليوم الخميس 18 تشرين الثاني نوفمبر🔥

🔥الحمل يوم في ترتيبات جديد بلاخص بامور المالية دفع وقبض والتزامات مالية وفواتير ومصاريف على شريك او ممكن لبعض يستفيد من شريك .. مصاريفك على عزيمة او تصليحات وامور صحية .. ويمكن يوصلك شي من شريك للبعض يوم لشراكات العاطفية والمالية وعم تحاول تكون أقتصادي  لكن لا تستخدم المال للفت الانتباه او للحصول عل شي من الاخرين ..

🔥الثور  يوم جيد لطاقة الايجابية برغم الالتزامات والعمل وفايق بكير لتخلص شغلك والتزاماتك وخبر بخص شغل ومواعيد واهتمامات صحية ولقاء عاطفي واجواء من للهو والمتعة وناس جديدة ..

🔥الجوزاء يوم متعب في قلق وخوف ولو روق وكلشي رح يتحسن .. لا يخلو الامر من التزامات وعم تزور شخص وعندك مؤسسة حكومية او اوراق مهمة ومشفى للبعض وقصة لازم تكون دقيق فيها حتى ماتوقع بتأجيل او تأخير هدي اليوم والاحد الحظ داعم بشدة  ..

🔥السرطان يوم جيد لتواصل عم تكون محور اهتمام من المحيط والاصدقاء والاهل ورقة مهمة وتحقيق هدف او امنية وشي بخص الاهل او عقار ونقل وتصليح وعزيمة او سهرة وفيك تستفاد من دعم الاشخاص الك .. وانتبه على اسرارك العاطفية .

🔥الأسد يوم للعمل وسمعة وشعبية وخبر واوراق بتخص عمل او ظيفة وقصة أب أو أخ ويمكن البعض ناطر شي مهم او عم يفكر بسفر .. انتبه من بعض الأشخاص بشغلك او من شخص من تحت لتحت يشوه سمعتك وبلاخص عند المسؤولين عنك .

🔥العذراء يوم جيد داعم الك على عدة اصعدة وتغيرات ايجابية تنقلات سفر اوراق عزائم حوالات اتصالات بعيدة امور ادارية ومصاريف ايضاً على شراء او تصليحات موبايل او سيارة ..

🔥الميزان يوم للمتغيرات بخصوص المال وكل مايخص ضراب وفواتير وديون بنوك ميراث حوالات مبلغ مالي تعويضات زيادة بمدخولك ومعاملات مالية حسب كل شخص .. شعور بالحميمية ورغبة العاطفية وشغف وتمرد على العادات وتقاليد ..

🔥العقرب يوم بخص العلاقات ومحيطك ومركز حكومي وشي بخص شراكات العاطفية والمهنية والاستفادة من شريك .. حاول تنتبه على شريك او من تهور يقوم به فترة جيدة للارتباط وتعزيز العلاقات لكن يجب الحذر عند بعض المتزوجين من تهور وشك والغيرة زايدة ..

🔥القوس يوم في ضغط شغل بالبيت وبرا البيت والتزامات ومهام جديدة برنامجك اليومي في اعمل كتيرة لازم تلحق وتخلص المهم وضروري  وفيك تستفاد من الاصدقاء والاخوة حتى يساعدوك بقصة ويمكن اجواء عاطفية عبر مواقع التواصل او من مكان عملك .. وعم تهتم بصحة اكتر وجب الحذر من وعكة والبعض عندو شفاء ..

🔥الجدي يوم مهم على صعيد العاطفي وتغيرات الداعمة للحب والمرح وتسلية ولقاءات او اتصالات واشخاص جديدة او اشخاص بترجع تحاكيك وتطورات ايجابية .. ايضاً هناك قصة مالية وتحسن بالمال نحو الافضل والبعض عندو اهتمام بلاطفال انجاب او عميقضي وقت معن واهتمام بشؤونهم ..

🔥الدلو يوم للعائلة وتغيرات بالعقارات ونقل او تجهيز وتصليحات بالبيت وتغيير ديكور او اثاث جديد وشي بخص ملكية وعقود وايضاً قصة شخص بالعيلة او سفر وممكن شخص قادم من سفر ومصاريف بالبيت والبعض بحقق ارباح من عقارات ولازم ماتعمل مشاكل مع الاهل وتعزز علاقتك فيهن او زيارة لحدا من اهلك ..

🔥الحوت يوم جيد داعم الك بتنقلات جديدة تغيير مكان اتصالات وتواصل وعلى سوشيل ميديا وقصة أخ او أخت وممكن تحصل على مبلغ مالي يمكن مستحقات او من تجارة وعم تراودك فكرة سفر واوراق بتخصك ولازم تنتبه من الحوادث والاعطال بلاخص بموبايل او سيارة ومشكلة بالاتصالات بالمجمل يوم جيدة ايضاً لبعض ليحصل على راتب او حوالة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى