Headlinesأبراج

ماذا يُخبئ لك برجك اليوم؟

ماذا يُخبئ لك برجك اليوم؟ توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل تحس بتناقضات من حولك فابتعد عن الساحة لأنك قد تجد بعض الاقوال التي لاتروقك . انجز عملك ودع غيرك بشأنه اليوم.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تطور ملحوظ على علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل  لقد كنت تبحث عن نظام غذائى صحى مناسب لك طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتخذ خطوة إيجابية وتتبع نظام غذائى جيد، وستحصل على نتائج مبهرة فى المستقبل، ولكن احرص على الألتزام به.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:اليوم المياه إلى مجاريها في العمل، طور امورك لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور افتح قلبك للشريك وصارحة مايدور في عقلك , وقدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في الحياة.

حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثورحاول أن تواظب على المشي السريع لمدة لا تقل عن نصف الساعة يوميا، لتحسين صحة القلب، والحفاظ على نشاط الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعزيز صحة جهازك المناعي.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء حاول ان تكون اليوم اكثر مثابرة على صعيدك المهني لتصل الى اخر الطريق الذي رسمته لنفسك.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة العاطفية بخطوات الى الامام , واختبر طعم الحب اليوم بسعادة.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تحتاج إلى اتباع روتين غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن، بعد فترة من تناول أكلات غير صحية تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثر على لياقتك البدنية.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان ابتعد عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية . لا تقلق عزيزي السرطان رغم أن هناك تناقضات شتى. فأنت ستحل العراقيل و تمسك في ذمام الامور
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. ولاتتحدث عن اي امور خاصه وحافظ عليها بينك وبين الشريك فقط.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تتبع نظام غذائى جيد ولكنك لا تشعر بنتائج خاصة بوزنك، ربما يكون ذلك بسبب عدم ممارسة الرياضة، حاول أن تذهب للجيم لممارسة بعض التمارين الخفيفة والتى ستساعدك كثيرا فى فقدان الوزن.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: استغل الوقت ولا تهدره، الوقت مناسب لإجراء سلسلة من الاتصالات وتوسيع شبكة معارفك وأن تندمج فى محادثات مؤثرة مع الآخرين لتحصل على مكانة أفضل وتنال وماتريد.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لا تبقَ صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة بهدف تقوية علاقتكما والتخطيط لمستقبلكما ودراسة جوانب الحياة كافة.

حظ برج الأسد اليوم صحياً:حاول الالتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تدهور حالتك الصحية، فالإهمال الزائد سيتسبب فى زيادة آلامك، لذلك كن حريصا على المتابعة وإجراء تحاليل دورية للاطمئنان على حالتك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:قد تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب بعض المشاكل والمعاكسات.

برج العذراء اليوم عاطفياً:تحاشا العناد والتملّكية، وحاول تفهّم احتياجات الحبيب, أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن وضعك العاطفي.
برج العذراء اليوم صحياً:انتبه إلى صحتك الجسدية بشكل جيد، واستمع لنصائح من حولك بشأن اتابع نظام غذائى صحى لفقدان الوزن، فأنت لا تعانى من السمنة ومع ذلك تحتاج إلى فقدان الوزن بعض الشىء، للوصول إلى الوزن المثالى.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:ابدأ بتوسيع دائرة معارفك وحركاتك ونشاطك , وشارك مع الاخرين بعض الاعمال او الاهداف , و كُن حذراً في تعاملك واحرص على سلامتك.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: يوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك فالفترة اجتماعية جيدة و يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء و يفرحك الحب.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: أنت تسهر كثيرا  ولا تنام لعدد كافى من الساعات، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية والنفسية، تحتاج إلى تنظيم وقتكك بشكل جيد، والنوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يوميا، حتى تبدأ يومك بنشاط وحيوية.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حاول تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل او تضخيم الامور.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:اليوم تبدو امورك العاطفية تسير كما انت تخطط لها لذا حاول ان تستغلها لصالحك انت والشريك.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: يجب أن تتخلص من الكسل والخمول، وتنظم مواعيد نومك وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل فقط بكل مايصب بمصلحتك واهدافك وتجنب الامور الغير هامة بالنسبة لك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:حلمك العاطفي مازلت تعمل وتبحث لتحقيقه  ينصحك الفلك اليوم لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن الشريك بل ابحث عن الإخلاص والأخلاق الجيدة.

حظك اليوم برج القوس صحياً:انتبه لنظامك الغذائى وحاول أن تنوع فى طعامك حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك وتستعيد عافيتك من جديد.

ا
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:تضع نصب عينيك اهدافاً واسعى لتنفيذها  ولا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك من حولك.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الرومنسية والسعادة  لكن حاول السيطرة على انفعالاتك وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تجنب الإفراط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب مع الوقت بالسمنة المفرطة التى تصيبك أيضاً بالعديد من الأمراض، لذلك تناول الطعام باعتدال.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرّض وضعك المهني للخطر، إنتبه وكن واعيًا. حاول اثبات ذاتك ولاتعتمد على الحظ كثيراً.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: إذا أحسست أن الجو حولك أو المحيط العائلي سيدخل في نقاشات فتجنبها بالخروج من المنزل اليوم الحظ لا يدعم مواقف الحوت اليوم.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي لياقتك البدنية جيدة بسبب إصرارك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، استمر على ذلك ولا تهمل فى ممارسة الرياضة مهما حدث، وسيكون من الجيد ان تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا بجانب الرياضة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى