Headlinesأبراج

هل أنت منهم؟.. إليك 5 أبراج الأكثر كذبا

هل أنت منهم؟.. إليك 5 أبراج الأكثر كذبا-
العديد من الناس يقع في فخ الكذب، بعضهم يصفه بأنه “كذب أبيض”، وآخر يراه ضروريا لأسباب مختلفة.
ويكشف لنا عالم الأبراج، درجة الكذب لدى كل برج وفقا لطبيعيته، وذلك بحسب ما ذكره موقع timesofindia. 

السرطان

يبالغون إلى حد يتعين عليهم فيه الكذب، سوف يكذبون من أجل التستر على تصريحاتهم غير الحساسة والتي تثير الدهشة، كما أن أفعالهم الخاطئة تمثل مصدر قلق كبير. 

الأسد

يعتمدون على الأكاذيب لجذب المزيد من الاهتمام أو تسليط الضوء عليهم، قد يكونون أنانيين وقد يقاومون الكذب، لكنهم سيحاولون التصرف بمزيد من التفوق من خلال الغش بشأن الشهرة وما إلى ذلك، وسوف يتجنبون حركة أعينهم لأنهم لا يستطيعون إجراء اتصال بالعين أثناء الكذب. 

الجوزاء

سوف يغيرون الحقيقة في غمضة عين لأن الأمر بهذه السهولة بالنسبة لهم، إنهم يتجنبون المواجهات بأي ثمن لأنه يتعين عليهم الاحتفاظ بوضعهم “كأكثر شخص اجتماعي” بين الجميع، لا يمكن أن يكون لديهم صورة سيئة. 

العقرب

إنهم يكذبون لأنهم بارعون حقًا في ذلك، لديهم واجهة جيدة للغاية ولا يمكن التعرف عليها، سوف يكذبون باستمرار بشأن أي شيء وفي أي مكان، يمكن للمرء أن يتعرف على أكاذيبهم من خلال التركيز على القصص التفصيلية في حديثهم. 

الميزان

لا يحبونالكذب حقًا لكنهم مع ذلك سيفعلون ذلك لإنقاذ أنفسهم، يتجنبون المواجهات لأنها تجعلهم يشعرون بالحرج وعدم الارتياح، سوف يبتعدون عن الحقيقة قليلاً حتى لا يقعوا في مأزق، أكاذيبهم ستكلفهم خسائر فادحة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى