Headlinesأبراج

الأبراج ليوم السبت 25 أيلول 2021

الأبراج ليوم السبت 25 أيلول 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل أعلم بإن الحياة مدرسـه  وأنت طالب فيـها  والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها مهنيًا: قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل الحب : تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار وبحبك الصادق له. لكن تحتاج الى اضافة المزيد من الرومنسية حتى لو عبر رسالة بسيطة او حركة ملفتة.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل لقد تسببت الوجبات السريعة فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، تحتاج إلى تنظيم وجباتك الغذائية، والأبتعاد قدر الإمكان عن الوجبات الجاهزة، ستكون الخضروات مفيدة لك فى المرحلة القادمة، حاول أن تتدارك هذه الزيادة سريعا.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:تعلم تصويب الأمور لمصلحتك، ليس كل ما تريده يحدث كما تتوقعه .. فالحياة بها مفاجآت، امشِ بخطوات مدروسة هذه المرة حتى لا يستغل الحاقدون فرصة للتغلب عليك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور الثور يحب الامتلاك , لكن اليوم نصيحة الفلك لمواليد الثور عليك اهمال الشريك بعض الوقت لان ليست كل الامور تحل بالقرب , لكن بنفس الوقت لاتبعد كثيراً.
حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثور رغبتك فى فقدان الوزن بسرعة، يجعلك تلتزم بنظام غذائى قاسى، وقد يضر هذا بصحتك حتى لو حدث نقص فى الوزن، حاول أن تستشير متخصص ويحدد لك النظام الغذائى الذى يناسب طبيعة جسدك، حتى لا تتعبأو يفقد جسمك بعض العناصر الغذائية الهامة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء ركز اكثر على ما تقوم به ولا داعي للكسل او للتهور ببعض الامور في صباح هذا اليوم و استخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة على مدار اليوم.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:عامل الشريك كما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعًا بخطواتك معه. أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، علاقتك العاطفية قد تتطور إلى الأفضل وهو جانب إيجابى مشرق فى حياتك.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تعانى من زيادة ملحوظة فى الوزن، بسبب إقبالك على تناول الأكلات الدسمة، استبدلها بأكلات صحية مثل الخضروات والفاكهة.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان استغل كل الفرص الذهبية المنُتظرة عندما تأتي إليك، فبعض الفرص لا تتكرر مرتين. انت شخص قيادى لا تقبل أن تكون أقل من ذلك ولكن كن موضوعيا فى التعامل مع المستجدات و لا تجازف وحضر جيدا.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان يفترض أن تفكر في الاستقرار جديًّا، الأمر المطلوب في العلاقة بالشريك هو الثقة التي تبقيكما على توافق تام، وكل ما عدا ذلك ثانوي

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تشعر بالتعب والإرهاق نتيجة المجهود الكبير الذى تبذله فى العمل، حاول أن تأخذ فترة من الاستراحة، وإذا استمر تعبك يفضل ان تذهب لزيارة متخصص حتى يحدد ما بك ويعطيك الدواء المناسب، لتمارس مهامك بكل نشاط.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:توقع الخير والأمل والتفاؤل تجدهم ولا تتوقع الشر فيسري إليك .لا تكن ضعيفًا أمام العثرات وشدائدها ولا تسمح للآخرين أصحاب النيات السيئة وضع العراقيل أمامك، بل حطّم خبثهم ومَكرهم.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لاتكثر من الاحلام الخيالية  حدد طبيعة علاقتك مع الحبيب، ولا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعجه , وحاول ان لاتستلم لبعض الظروف الخارجية.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: اهتم بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، يمكنك ممارسة رياضة اليوجا أو تخصيص وقت للقراءة.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: تفاءل بالخير تجده، بانتظارك أيام مزدهرة , لا تتردد من أخذ الخطوات الإيجابية و لا تجعل الكسل سببا لضياع فرص مهمة بحياتك.
برج العذراء اليوم عاطفياً:قد تحالفك الحظوظ مع الشريك اليوم , وقد تعيش يومًا مريحًا نفسيًا وجيدًا لتقريب وجهات النظر اذا كنت مختلفًا مع الحبيب، وقد تسعد بلقاء الأحبّة. اصدقاء او العائلة.
برج العذراء اليوم صحياً: حاول الإكثار من شرب المياه لترطيب جسمك وتعويض عن السوائل المفقودة والتي تسببت في جفاف بشرتك، يمكنك أيضا اتباع روتين صحي للترطيب.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:تبحث في الجديد الذي يبدولك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسيه وقد تفكر بسفر او عمل جديد او ماشابه ذالك.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: مفتاح نجاح مختلف العلاقات هو…الثقة والحوار والتفاهم والانفتاح وتقبّل الطرف الآخر على طبيعته
حظ برج الميزان اليوم صحياً: تناول الكاموميل أو الاعشاب المهدئة خاصة في فترة الليل لكي تستمتع بنوم هادئ دون قلق او توتر أو أرق، وابتعد قبل النوم عن مسببات الضوضاء في عقلك، ولا تدخل في مناقشات ليلية قد تعرضك للاستيقاظ مكتئباً وحزيناً.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:عليك أن تتحلى بالإيمان وحسن الظن بالله كل ما عليك ترتيب أفكارك والتخلى عن بعض الأفكار الواردة فى ذهنك نتيجة لاضطرابات العمل وضغوط الحياة، القيادة فن فكن فنانا فى إدارة مواقفك.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: لا تظن بأنك لن تتمكن من التغلب على الصعوبات التي تواجهها في حياتك العاطفية، أنت فقط تحتاج إلى أن تثق في نفسك وأنك قادر على جلب السعادة لشريك حياتك، لا تنس فقط أن تلتزم بكافة الخصائص التي يجب أن تتوافر في أي شخص يريد الاستمرار في العلاقات الجادة.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: مارس الرياضة بالشكل الكافي التي ترغب فيه، ولا تدع الكسل يتسلل لك، بعض الرياضات الخفيفة قد تفي بالغرض وتجعلك في قمة النشاط والحيوية.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: أعمل الشي الــصح دائماٌ , قدرتك على التعامل مع المشكلات تجعل منك اليوم شخصاً حكيماً ، ولكن احذر من الانجراف فى هذه المشكلات ، فأنت تحتاج إلى اجواء هادئة لتبدع.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: كي يستمر الحب بالطيران، فإنه يحتاج إلى صداقة وتفاهم.
حظك اليوم برج القوس صحياً:تناولك للخضراوات بقدر كافي في وجبة الإفطار سيمدك بالطاقة ويحافظ على نضارة بشرتك وصحتها، حاول أن تهتم بوجباتك اليومية ككل وابتعد عن الكاربوهايدرات والدهون التي قد تؤثر بالسلب على معدتك.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:افتح قلبك وعينيك، كن ذكياً دائماً ولاتهمل شيء  لا تهتم بآراء الناس ولا تكترث بنقدهم لك إلا إذ كان مفيدا. لا أعتقد أنّ الحظّ يخذلك، ومن المستحسن اللجوء إلى المرونة.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: من عجائب الكون أن الدماغ يدفع الانسان للحب الأعمى أحياناً . اغتنم فرص الحب وفي نفس الوقت فكّر جيداً في خياراتك.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: حاول أن تنظم مواعيد نومك، خلال الأيام المقبلة حتى تشعر بالراحة والاسترخاء وتستطيع التركيز فى عملك، ولا ترتكب أخطاء مرة أخرى.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:يبدو أن الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والايجابية، اليوم يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات مع الأصدقاء والزملاء.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: أنت شخص عاطفى تفكر بقلبك، فالحب يكمن فى دقات قلبك ، ما يهمك أن يبادلك الطرف الآخر نفس الشعور. لكن لا تسمح للأمور الصغيرة بالتأزّم.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: اهتم بصحتك واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول وجبة الأفطار مع كوب من اللبن حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى تحتاجها.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت توكل على الله واشكره على كل حال. في العمل يمكنك انجاز مهامك بنفسك بشكل جيد. تجنب التكاسل وحاول تنظيم بعض الاعمال لتوفير بعض الوقت لصالحك.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:  إن كنا مغرمين، يمكن التمهل قبل اتخاذ قرارات مصيرية، وريثما نتعرف على الطرف الآخر بشكل أفضل.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي  حاول أن تهتم بتناول الخضروات والفواكه حتى تحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، وتحافظ على صحة شعرك وبشرتك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى