فن ومشاهير

مذيعة جديدة تنضمّ الى عائلة LBCI وأصغرهنّ سنًا

مذيعة جديدة وأصغرهنّ سنًا تنضمّ الى عائلة LBCI – بالتوازى مع ثورة17 تشرين، يشهد الإعلام اللبناني حالة من التوسع اعطت مكانا لجيل جديد من المذيعين، بعضهم يخوض التجربة للمرة الأولى، وبدأت التجربة تأخذ قدرا أكبر من الاهتمام. ورغم عدم استسلام المذيعين المخضرمين لهذا الواقع الجديد، واحتفاظهم بحصة أساسية من برامج المنوعات والتوك شو المسائية، لتمتعهم بقدر أكبر من الخبرة والنجومية الجاذبة للإعلانات، إلا أن الشباب فى المقابل استطاع أن يفرض نفسه وأصبح لديه مساحة على الشاشة.

لم يتوقف زحف جيل الشباب على الشاشة عبر المراسلين، وإنما امتد أيضا لنشرات الأخبار،ففي إطار التجديد المستمرّ في المؤسسة اللبنانية للإرسال، وبهدف إدخال دم جديد على  نشرة الأخبار، أطلّ ليل الاثنين وجه جديد على الأخبار الليلية.
ماريلين صليبي مذيعة جديدة انضمت الى فريق مذيعي أخبار الLBCI، كمذيعة نشرة ليل كمرحلة أولى. ماريلين كانت تعمل في قسم الأخبار منذ ٣ سنوات قبل أن تنضمّ إلى فريق المذيعين.

في اطلالاتها الأولى  على الشاشة جمعت صليبي بين الجمال الطبيعي والاناقة الكلاسيكية واستطاعت أن تلفت الأنظار بمظهرها الجذاب وطريقة تقديمها للاخبار.نتمنى لها التوفيق لأنها من الوجوه الواعدة.

إقرأ المزيد: ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ أكثر من 14 ساعة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى