فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ أكثر من 14 ساعة

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ أكثر من 14 ساعة بسبب خطأ طبي، وسط مخاوف كبيرة على صحتها من قبل جمهورها.

وكشف الفنان المصري تامر مجدي، عن دخول الفنانة المصرية ياسمين في غيبوبة، بعد ما وصفه بخطأ طبي، نتج خلال عملية جراحية أجرتها الفنانة السبت.

وخضعت ياسمين عبد العزيز مؤخرا لعمليتين بإحدى المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

وكتب مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب”.

ومن ناحيته، وصف الممثل المصري أحمد حلمي، حالة ياسمين الصحية بالصعبة، في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له الحالة بالـ”خطرة”.

أعلن الفنان أحمد العوضي خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقال العوضي، اليوم، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم”.

وأضاف: “اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”، دون الكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

إقرأ المزيد: احتجاجات “عنيفة” في صور والسبب؟

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى