أخبار لبنان

حسن الحسيني لا يتجرّأ على الحزب فيصوب على القوات

حسن الحسيني لا يتجرّأ على الحزب فيصوب على القوات – الواضح ان النائب المستقيل نعمة فرام ارتكب “فاول” بضم احد “الوصوليين” الى فريقه السياسي. فصرح حسن الحسيني لبرنامج #صوت_الناس ان القوات اللبنانية اجتمعوا مع الإيرانيين  ليمنعوا فوزه بالانتخابات النيابية. 

والحقيقة ان حزب الله رشحه للانتخابات لتشتيت اصوات المعارضة، وعمه النائب مصطفى الحسيني مارس “التقية” على لائحة الكتائب على اساس انه مستقل وبعد ساعتين من فوزه “بالغلط” اعلن انضمامه للثنائي الشيعي.

ردّ عضو الجمهورية القوية النائب انطوان حبشي في معرض ردّه على قول العضو المؤسس لمشروع وطن الانسان حسن الحسيني ان القوات تحالفت مع حزب الله في الانتخابات الماضية، قائلا: “أقدم للسيد الحسيني المعرفة الدقيقة لما حصل في الانتخابات السابقة حيث اجتمعنا واعلنا جهوزيتنا لنكون معه على نفس اللائحة، مشيرا الى انه رده كان انه لا يمكنه ان يقبل بمرشح للقوات اللبنانية معه على اللائحة. وقال: “من يردّ كذلك لا يمكن ان يأتي ليقول انني تحالفت مع حزب الله”.

ولفت حبشي في حديث لبرنامج “صوت الناس” مع الاعلامي ماريو عبود عبر “صوت بيروت انترناشونال” والـ”ال بي سي آي” الى أننا بحاجة في كلّ مكان الى من يجرؤ ان يقول كلامه بوضوح وبشكل صريح، وبعلبك الهرمل تستحق مشروعا جريئا وليس مشروعا يتمّ التفاوض عليه والانسحاب باللحظة الاخيرة.

إقرأ المزيد: احتجاجات “عنيفة” في صور والسبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى