Headlinesأخبار لبنان

سمير صفير وآخر المعلومات عن اعتقاله في السعودية

سمير صفير وآخر المعلومات عن اعتقاله في السعودية – تبيّن أن الملحن اللبناني سمير صفير شريك في سلسلة من أربعة مطاعم في السعودية موزعة بين منطقتي الرياض وجدة، وذلك بحسب مصادر سعودية. وإن اعتقال صفير جاء على خلفية شحنة الرمان “الإكسترا” المستوردة لصالح شركة سعودية على علاقة مع هذه المطاعم.

وتجدر الإشارة أنه حتى اللحظة لم تستطع السفارة اللبنانية في المملكة العربية السعودية من الحصول على اي معلومات رسمية عن خلفية هذا الموضوع. وتبقى ملابسات الاعتقال مبهمة خاصة عند المراجع الرسمية التي ترفض إبداء أي رأي. وأضافت المصادر ان عددا كبيرا من التكهنات والأخبار المغلوطة ظهرت بعد إعتقال صفير كالحديث الذي نشرته النهار اللبنانية عن زوجة الموقوف والتي نفت فيه علاقته بهذه المطاعم والشركة المذكورة. كما ضهرت أخبار عن أسباب سياسية للتوقيف كعلاقته الوطيدة مع رئيس الجمهورية اللبنانية ومع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل.

ونفت مصادر من وزراة الإعلام في الرياض ارسال اي دعوة للفنان سمير صفير خلافا لما نشرته بعض وسائل الإعلامية اللبنانية. وأكدت انه ما من مسؤول في الوزارة أقدم على التواصل مع صفير بصفة رسمية. وكان الأخير يتنقل بين لبنان والرياض بصورة منتظمة أولا لأن عائلته تعيش في الرياض وثانياً بسبب شركة الأعمال التي يتعاطى معها.

وأضافت المصادر انه حتى الساعة تم توقيف ٣ أشخاص في مدينة الرياض من الجنسية السعودية، وتجمعهم علاقة عمل بسمير صفير ولديهم شركاء مشتركين بين لبنان وسوريا.

إقرأ أيضاً: نجل مسؤول حزبي بارز متورّط بتهريب المخدرات!

دهم مكتب شقيق رياض سلامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى