Headlinesموضة وجمال

موضة حلق الأنف من عروض الأزياء

موضة حلق الأنف من عروض الأزياء – لا يعرف الجميع أن حلق الأنف يسمى الحاجز “Septum”: على مر السنين أصبح ثقب الأنف رمزاً لحرية التعبير وإعلاناً عن هوية الفرد المستقلة عن الانتماء إلى مجتمع على سبيل المثال في “قبيلة” إفريقيا وفي الهند “عشيرة” أو إلى ثقافة فرعية (مثل البانك والروك أند رول).

لجميع المقاصد والأغراض، فقد أصبح خياراً جمالياً دقيقاً يمكن اختزاله إلى سلك رفيع من المعدن يخترق الغضروف، بالتفصيل، ذلك الجزء الذي يسمى في علم التشريح “الكولوميلا” أو يفترض أشكالاً مهمة مستعارة الغريبة، إلى نقطة أخذ مظهر الثريات الهامة.

 

ومع ذلك، فإن الذاكرة لا تخون: حلق الأنف أيقونة معروفة بالفعل في الموضة، الصور، التصاميم، الكلمات، اتجاه اللحظة الذي يلفت الانتباه إلى الثقوب الدائرية المتدلية من الأنف، تصبح عناصر ديكور مهمة: هنا جمعنا لكِ عروض الأزياء التي جعلته بطل الرواية في مجموعاتهم.

حلق الأنف من مجموعة Gucci

خلال عرض Gucci الأخير ، Aria، يمكنك في لمحة سريعة رؤية المجوهرات الثاقبة ذات اللون الفضي التي تكمل مجموعات مهمة، محملة بتفاصيل ذات طابع زهري ومغطاة بكريستال باغيت، تمت إعادة تصميم الإحداثيات الثمينة ولم تعد تتكون فقط من العقود والأقراط والأساور: يضيف أليساندرو ميشيل حواجز مهمة تتدلى من الأنف وتغطي الشفاه ومزينة باللمعان، على الأبعاد الثلاثة.

مجوهرات الوجه والجسم

 

كما هو الحال مع ريكاردو تيسكي، اقترح في مجموعة خريف وشتاء 2015 تفسيره الثمين وهو عبارة عن شبكة من الأساليب، بين القبائل والحضرية والتي ظهرت على وجوه عارضات جيفنشي Givenchy، الفساتين السوداء والدانتيل والحواف الطويلة تتحدى الإطلالات القاسية من خلال الثقوب التي تنتشر على الوجه، بما في ذلك الحواجز المطابقة، إنه مثل جوهرة للوجه.

أخيراً، الصورة الأكثر جرأة وشاعرية لألكسندر ماكوين التي تم التبرع بها لمجموعة الأزياء الراقية من جيفنشي لعام 1997: تم تعزيز اللونين الأبيض والذهبي، النموذجي للدار وأخذها إلى أقصى الحدود من خلال رؤية المصمم االتي ظهرت بها العارضات مع بيبلوس الكلاسيكي، شعر مستعار أشعث، قرون الكبش وثقب الأنف، أستخدم كل الذهب بدقة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أجزاء أخرى من الجسم، دون معاناة أو تأثير دائم، يمكنك اختيار ثقب الأظافر، مع الحلقات والمجوهرات في شكل دقيق أو نانو.

 

إقرأ المزيد: دنيز فخري غادرت MTV: وخلص المشوار؟!

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى