موضة وجمال

حمام مغربي في المنزل بالرياض من أوزيه

يحرص “أوزيه صالون وسبا” على تقديم أجود الخدمات في الرياض والتي تهدف إلى إرضاء السيدات وإحساس النشاط وذلك من خلال خدمة الحمام المغربي في المنزل. ويهدف أوزيه لتغطية متطلبات السيدة العصرية وحاجتها للفوائد العديدة التي يقدمها الحمام المغربي والتي تبدأ بالراحة والإسترخاء الفوريين إضافة إلى مزايا عديدة مباشرة وغير مباشرة مثل التنظيف العميق للجسم والعناية بالبشرة وتنشيط الدورة الدموية والتخفيف من التوتر. كما يساعد في تفادي ترهّل الجسم والبشرة مع التقدم في العمر.

حصة الحمام المغربي في خدمات صالون وسبا أوزيه تتوزع على تسع أنواع تشمل مختلف المتطلبات: حمام النفاس (بعد الولادة)، حمام المسك بالزهور، حمام الأرغان، حمام العروس (الدلكة المراكشية)، حمام النيلة المغربية، الحمام المغربي، حمام السلطان، حمام العود الملكي وحمام أوزيه المميز.

يشتهر الحمام المغربي بأنه أكثر من مجرد استحمام وهو أصبح تقليداً لدى النساء تقصدنه أسبوعياً لضمان حيوية دائمة وراحة الجسم جمالياً وصحياً وينعكس نفسياً على المرأة خاصة التي تعاني من إرهاق يومي. 

لذا ينصح الأخصائيون أن تواظب النساء على الإستعانة دورياً بجلسة الحمام المغربي من أجل شعور دائم بالإنتعاش، ولهذه الغاية يحرص ”أوزيه” عبر الأخصائيات على استنساخ تجربة الحمام المغربي باختيار الأدوات والمكونات والمرطبات الجمالية المناسبة لنقل هذه التجربة بمفهوم جديد إلى منزل السيدات في الرياض باحترافية عالية.

للحمام المغربي أسراره وللسيدات في الرياض الراحة وفرصة تجربة هذه الخدمة الفريدة من نوعها من أوزيه في المنزل.

إقرأ أيضاً: بالفيديو والصور: إبداع الماكياج في خريف أستراليا!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى