Headlinesأخبار لبنان

سقوط رجل في ريغار صرف صحي في سوق الروشة | فيديو

سقوط رجل في ريغار صرف صحي في سوق الروشة | فيديو –  في حادثة مروعة ليل الاثنين، سقط رجل في إحدى فتحات الصرف الصحي في بيروت. بسبب الظاهرة الأخيرة التي تشهدها مناطق لبنانية أي سرقة أغطية فتحة المجاري.

 

ومع الأزمة الاقتصادية، كان هناك ارتفاع ملحوظ في سرقة القطع المعدنية المصنوعة من الحديد الصلب. ويتراوح سعر هكذا أغطية حوالي 100 دولار بالدولار الجديد لغطاء يزن الـ 70 كيلوغرامًا.

منذ وقت ليس ببعيد، قامت عصابة بنهب مقبرة لأبوابها الحديدية وأبراج نقل الطاقة كانت هدفًا للسرقة لزواياها الشبكية الفولاذية.

يمكن القول ان لبنان وصل إلى نقطة أصبح فيها الفقير يسرق ويبيع الأشياء المعدنية، في حين لم تقدم الدولة حلاً فوريًا لهذه الثغرات التي تهدد حياة الناس في الطريق.

وتمتد المشكلة مع انقطاع التيار الكهربائي السيئ السمعة في لبنان فيقع الرجل مباشرة في الحفرة دون أن يلاحظ ذلك، علما انه كان من الممكن أن تساعد لافتة تحذير بسيطة تضعها البلدية في تنبيه المارة من الثقب الخطير في وسط الشارع، في ظل عجزها عن شراء غطاء آخر.

مؤشرات الأزمة في  لبنان. قد تبدو مزحة ، لكنها ليست كذلك. في  بيروت هذه الأيام ، يسرق الناس غرف التفتيش ، حيث يقع أشخاص آخرون فيها ، ويتعرضون لإصابات خطيرة “، هكذا غرد فيديريكو ساراسيني ، عامل إغاثة إنسانية في بيروت.

سقوط رجل في ريغار صرف صحي

 

الدفاع المدني

إقرأ المزيد: استخدم البيتكوين لحجز الرحلات وتذاكر السفر

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى