شباب وتكنولوجيا

استخدم البيتكوين لحجز الرحلات وتذاكر السفر

استخدم البيتكوين لحجز الرحلات وتذاكر السفر – وأولئك الذين يحملون عملة البيتكوين (BTC) أو أي عملة أخرى، ويبحثون عن طرق لاستخدام هذه العملة الرقمية مقابل المنتجات الأخرى. اليوم سوف نقدم لكم طريقة جديدة لاستخدام البيتكوين (BTC)  عن طريق حجز الرحلات وتذاكر السفر في لينان.

استخدم البيتكوين لحجز الرحلات إذا كنت تملك بالفعل عملة البيتكوين، فإن حجز خدمات السفر والسياحة تعد عملية بسيطة وسريعة فقد بدأت وكالة السفر اللبنانبة ALL-WAYS TRAVEL الرائدة والسباقة بعرض خدماتها مقابل عملة البيتكوين (BTC). فاختر الرحلة المناسبة لك وسدد ثمنها من رصيدق الرقمي.

تهدف شركة ALL-WAYS TRAVEL إلى تطوير مجال سياحة والاستفادة من جميع المزايا التنافسية من خلال الخدمات النوعية والمتطورة التي تقدمها . وتؤمن أن السياحة هي أداة ووسيلة مهمة للتقريب بين الشعوب , وعليه فإنها نعمل لتوفير تجربة سفر سياحية مميزة وفريدة من نوعها وذلك عبر توفير باقات شاملة بأسعار مدروسة تراعي مختلف الميزانيات.

استخدم البيتكوين لحجز الرحلات وتذاكر السفر
𝗣𝗮𝘆 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗕𝗶𝘁𝗰𝗼𝗶𝗻 We are proud to be the first Lebanese agency that accepts Bitcoin payments Call us for more info 05-950529 / 05-954529

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشركة، خليل إيلي الفغالي، إن الأسعار المدروسة للخدمات السياحية، خلال هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد ستلعب دوراً في الحفاظ على منفس للبناني الذي يحب الحياة ويعشق السفر. كما أشار إلى أنه يسعى دائماً إلى إبتكار الحلول ومن هنا كان السباق في إدخال البيتكوين في عملية شراء التذاكر كما عمل على إعداد مجموعة عروض سياحية تجعل السفر في متناول وقدرة جميع اللبنانين.

إقرأ المزيد: تعرف على أضنة واسواقها الشعبية

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى