موضة وجمال

الباستيل ملك الصيف… كيف ترتدينه باحتراف؟

الباستيل ملك الصيف… كيف ترتدينه باحتراف؟ – #الميموزا الأصفر والأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأخضر البحري … هذا الصيف، سيكون عليك الاعتماد على مظهر #الباستيل. كيف ترتدين صيحة الصيف؟ اتبعي الدليل.

يمكننا أن نشتم الرائحة المقبلة هذا الصيف، فمن الواضح أننا لم نكن مخطئين. هذا الصيف، الباستيل في كل مكان. والدليل على ذلك هو موجز Instagram الخاص بنا. منذ أشعة الشمس الأولى، استبدلت الفاشيونيستا في جميع أنحاء العالم مظهر نيون العام الماضي بأزياء الباستيل. يبدو الباستيل ريترو بعض الشيء ولكنه حديث بشكل لا حصر له.

أزياء الباستيل، كيف تنجح معنا؟

المحاولة الأولى: خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنت تنتقلين من متجر إلكتروني إلى متجر إلكتروني آخر بحثًا عن قطعة الباستيل التي ستجعلك تستسلمين لها. لكن لا شيء يبدو أنه يرضيك. الكثير من الوردي البوبون، ليس ريترو بدرجة كافية … باختصار، أنت مترددة. الحل؟ اختاري الأكسسوارات. حقيبة خضراء جميلة، جوارب أرجوانية أو حتى عقدة كبيرة للشعر.

 

للجرأة دون جنون: للحصول على نسخة بسيطة وكلاسيكية، جربي مزيج البلايزر + بنطلون الباستيل. يمنحنا هذا الزي الخالد الفرصة لإطلالة بمظهر الباستيل دون المخاطرة كثيرًا. هذا الصيف، جرت ترقية هذا الوضع الأساسي. الفكرة؟ استبدلي سروالك بشورت برمودا. لمَ لا؟ بديل آخر، فستان الباستيل. في منتصف الطريق بين المظهر البوهيمي والجاذبية الرومانسية، هذه القطعة العصرية تنزلق بشكل عاجل في حقيبة عطلتك للحصول على مظهر صيفي استثنائي.

 

لعاشقات ال#موضة المغامرات: لاحظي أولئك الذين لا يلونوّن ولا يسرفون. إنسي شعار الموضة “الأقل هو الأفضل” على الفور. هناك مساحة للجرأة والمخاطرة. الخيار الأول؟ أحادي اللون. نختار لونًا واحدًا يمكننا أن نلجأ الى تدرّجاته في عدة قطع. الخيار الثاني؟ النسخة متعددة الألوان. لأن الاختيار يعني الاستسلام، فإننا نضاعف قطع الباستيل للحصول على مظهر متفجّر. أخيرًا، نسمح لأنفسنا بأن يغرينا جينز مصبوغ tie’and’dye أو ميموزا أصفر، أرجواني، أزرق فاتح … مع هذا الحل، هناك شيء للجميع.

فادي صليبي – النهار

إليك المؤثرات في إطلالات الباستيل:

 

 

إقرأ المزيد: مونيكا بيلوتشي و “دولتشي أند غابانا”… قصّة حب دائمة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى