Headlinesفن ومشاهير

فنانة من الصف الاول تتزوج من نائب يصغرها سنّاً

فنانة من الصف الاول تتزوج من نائب يصغرها سنّاً – في مفاجأة من العيار الثقيل ، علمت “الجرس” ان الفنانة السورية أصالة نصري تزوجت من نائب برلماني مصري أصغر منها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان وانتهاء شهور العدة.

وأعلن الصحافي المصري خالد صواف لـ “الجرس” ان العريس من محافظة الإسكندرية ويصغر أصالة بـ 3 سنوات.

فنانة من الصف الاول تتزوج من نائب يصغرها سنّاً

وزوج أصالة الثالث هو نائب مجلس النواب المصري عن دائرة الرمل أحمد عبد المجيد وعضو حزب “مستقبل وطن”. والزواج تم منذ 3 أسابيع الا ان أصالة تكتمت عنه، بحسب “الجرس”.

وهي تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه أبنائها شام وخالد الذهبي، وأيضاً المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان، وأعلنت انفصالها عنه في بداية عام 2020.

ورفضت أصالة، التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها من رجل أعمال مصري، سواء بالتأكيد أو النفي.

فنانة من الصف الاول تتزوج من نائب يصغرها سنّاً

وانتشرت عدة أنباء تفيد بزواج الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري يصغرها بـ3 أعوام، ليكون هو الزوج الثالث للنجمة السورية.

 

وأكد أصدقاء مقربون من الفنانة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل، حسب ما أفادت صحيفة “اليوم السابع”.

 

وفاجأت أصالة جمهورها الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للمطربة المصرية أنغام عما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: “دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة”.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة أصالة نصري، إن لديها ما قد يدخلها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، وهي “امتلاكها لطاولة تضم عددا كبيرا من الشموع التي تحبها، من كافة الأحجام والأشكال”.

إقرأ المزيد: راحوا في حلقته الأولى: عتب على المسلسل وكلوديا مرشليان

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى