فن ومشاهير

بعد 5 أشهر من الزواج… فنانة تنفصل عن زوجها!

بعد 5 أشهر من الزواج… فنانة تنفصل عن زوجها! – أعلنت الفنانة السورية سمر عبد العزيز انفصالها عن زوجها المخرج محمد معروف بعد فترة زواج قصيرة لم تتعد خمسة أشهر.

وقالت سمر عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، اليوم الأربعاء: “كنت أقول حين سأتزوج سأنتقي من يقول قلبي له، قد إيه من عمري قبلك راااح، إنت عمري، لكني أخطأت فالعمر لا يهدى لأحد، لا أحد يستحق أن يأخذ العمر ويذهب، فعمق الحب اليوم هو عمق جرحك غدا”.

وأضافت سمر في منشورها: “حبيت أقول للكل.. انفصلنا، بتمنى لا بقى حدا يباركلي وخلصت الحكاية وصارت ورايي فكرتك صح وكانت هيدي غلطة عمري، أوقات الصح صعب علينا نشوفه دغري”.

وأنهت منشورها بمقطع فيديو قديم لحفل زواجها، استعرضت من خلاله اللحظات، التي عاشتها في يوم زفافها أثناء تحضيرات ما قبل الحفل، ومشهد يجمعها بزوجها السابق بالفستان الأبيض.

بعد 5 أشهر من الزواج… فنانة تنفصل عن زوجها!

وشاركت الممثلة سورية سمر عبد العزيز، في العديد من المسلسلات السورية أهمها “سيرة آل الجلالي”، “هولاكو”، و”أنشودة المطر”، فيما تستعد اليوم للمشاركة في الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” بشخصية “وداد”.

وتعتبر هذه التجربة الأولى للفنانة سمر عبد العزيز في الزواج؛ إذ لم تُقبل على هذه الخطوة في أي وقت سابق، لكن زواجها لم يمض عليه سوى بضعة أشهر، ولم تتحدث مسبقا عن خلافات أو ما شابه بينها وبين زوجها السابق المخرج محمد معروف.

وكانت الفنانة السورية سمر عبد العزيز قد دخلت القفص الذهبي في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، معلنة عن زواجها من المخرج محمد معروف، في حفل زفاف حضره عدد من الفنانين السوريين، منهم أمانة والي، وأمية ملص، وسوسن ميخائيل، وروعة ياسين.

يشار إلى أن سمر عبد العزيز ابنة مدينة حلب، ممثلة ومطربة سورية، بدأت مسيرتها الفنية من مهرجان الأغنية السورية في دورتها الثالثة، وشاركت في العديد من المسلسلات السورية أهمها “سيرة آل الجلالي”، “هولاكو”، و”أنشودة المطر”، فيما تستعد اليوم للمشاركة في الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” بشخصية “وداد”.

 

إقرأ المزيد:  فنانة من الصف الاول تتزوج من نائب يصغرها سنّاً

إقرأ أيضاً: راحوا في حلقته الأولى: عتب على المسلسل وكلوديا مرشليان

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى