Headlinesأخبار لبنان

بالفيديو والصور: إليكم الطرقات المقطوعة في يوم الغضب!

بالفيديو والصور: إليكم الطرقات المقطوعة في يوم الغضب! – حتى الساعة لا محاولات لفتح الطرقات المقطوعة من قبل الجيش اللبناني، فيما الإحتجاجات مُستمرّة بسبب تردّي الأوضاع المعيشية وارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، أما بالنسبة إلى الطرقات المقفلة فالبداية من كسروان حيث قطع محتجون من الصباح الباكر، مسلكي أوتوستراد زوق مصبح مقابل كنيسة مار شربل بمستوعبات النفايات والإطارات، كما أقفل آخرون الأوتوستراد عند جسر يسوع الملك بالاتجاهين.

إلى جبيل حيث أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” أن محتجين أقفلوا الأوتوستراد في جبيل بالإتجاهين بالاطارات المشتعلة منذ الخامسة فجرا، احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية.

متنياً، قطع محتجون أوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بالاطارات المشتعلة، كما قطع آخرون المسلك الشرقي لأوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت. وأفادت غرفة التحكم المروري أن السير قطع تحت جسر انطلياس. كما قطع محتجون منذ لحظات، طريق مزرعة يشوع بالإطارات المشتعلة.

 

في عاليه، قطع محتجون الطريق الدولية في منطقة العبادية عاليه منذ الصباح، في حين تشهد الطرق الرئيسية حركة سير خفيفة جدا.

إلى بيروت، حيث أفادت غرفة التحكم المروري أن السير قطع عند تقاطع الكولا باتجاه كورنيش المزرعة.

 

في طرابلس، أقفل محتجون منذ الصباح الباكر، العديد من الطرق في طرابلس ومحيطها، فقاموا بقطع الاوتوستراد الدولي أمام المطاحن القديمة، كما قطعوا الطريق العام في البداوي بالاتجاهين بالأتربة والحجارة ومستوعبات النفايات والاطارات المشتعلة. وعمد آخرون إلى قطع طريق البحصاص بالاطارات المشتعلة والحجارة، وردد المحتجون هتافات تؤكد أن “قطع الطرق والاحتجاجات والاعتصامات مستمرة حتى تحقيق المطالب كافة”.

 

إلى ذلك، أفادت غرفة التحكم المروري أن الطرق المقطوعة ضمن منطقة الشمال هي: ساحة حلبا، البحصاص، الهيكلية، البداوي، جسر السلام، مستديرة العبدة، وادي الجاموس، المحمرة، برج العرب، البالما، شكا – الهري بالاتجاهين وشكا الطريق البحرية.

 

وأفادت غرفة التحكم المروري أن السير قطع عند مثلث خلدة.

 

في إقليم الخروب، أقفل محتجون فجر اليوم، طريق الأوتوستراد الساحلي، بين العاصمة بيروت والجنوب، وتحديدا في الجية، بالقرب من مفرق برجا، بالإتجاهين، على المسربين، فيما تعمل عناصر من الجيش التي وضعت عند مفرق الموسوي على الاوتوستراد مقابل شركة الكهرباء، على تحويل السير إلى الطريق البحرية القديمة في الجية، والتي باتت تشهد زحمة سير خانقة بفعل الحركة الكثيفة والضاغطة للسير. كما أفيد باقفال الأوتوستراد في الناعمة.

 

 

بقاعا، أفادت غرفة التحكم المروري بأن الطرقات المقطوعة ضمن المنطقة هي: مفرق قب الياس، جديتا العال ، المرج، سعدنايل.

إقرأ المزيد: بالفيديو: أغاني ورقص إحتفالاً بزيارة البابا فرنسيس العراق

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى