Headlinesفن ومشاهير

شاهدوا مشهد وفاة أيمن في مرارة الحب قبل عرضه عربياً | فيديو

شاهدوا مشهد وفاة أيمن – تأثرت مختلف الأعمال والتصويرات مع تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم حيث تم تأجيل معظمها، ومن بينها مسلسل “مرارة الحب” التركي. فقد تمّ تأجيل تصوير الجزء الثالث منها في الفترة الماضية، حيث فرضت تركيا بعض التدابير والإجراءات للوقاية من خطر الفيروس، وأهمها الإلتزام بالعزل المنزلي.

أمّا حالياً ومع تحسن الأوضاع الصحية قليلاً في البلاد والتعايش مع وجود الفيروس، انطلق فريق العمل نحو أضنة، البلدة التركية الجميلة، للبدء بتصوير الموسم الجديد من المسلسل. “مرارة الحب” واسمه بنسخته الأصلية Bir Zamanlar Çukurova، نال نسبة عالية من المشاهدة في تركيا وكذلك في العالم العربي بعد دبلجته.

العمل بطولة كل من الممثلة هلال ألتنبيليك، الممثل مراد اناملش والممثل اوغور جونيش، وبالطبع الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين الأتراك. وقد بدا في مشهد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي باللغة التركية قبل عرضه عربياً، موت أيمن أكايا في الجزء الثالث شاهدوا الفيديو أدناه.

 

 

يتصدر مسلسل “​مرارة الحب​” المعروف في تركيا بـ ” ​كان يا مكان في تشوكوروفا​” وينال نسب مشاهدة عالية جداً عربياً الا ان ما فاجأ الجمهور ان بطل العمل ​أوغور غونيش​ الذي يجسد شخصية “أيمن” انفصل عن العمل بعد خلاف مع الممثل ​كرم أليشيك​ الذي يجسد شخصية “فريد الفقيه” فكان لا بد ان يخلق القيمون على العمل تفسيرا لغياب الشخصية فما كان بذلك سوى موت “أيمن”.

أيمن توفي في الحلقة 78 من المسلسل التركي مع العلم ان كل حلقة من العمل التركي مدتها ساعتين ونصف وبعملية حسابية بسيطة يتوقع وفاة البطل في النسخة التي تعرض محلياً بعد الحلقة 160. وقد عرضت الصفحة الرسمية للمسلسل فيديو آخر مشهد لأيمن. شاهدوا مشهد وفاة أيمن مرفق أدناه

إقرأ المزيد: عادل إمام على جهاز التنفس

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى