موضة وجمال

ايلي صعب يطلق مجموعة من الساعات

ايلي صعب يطلق مجموعة من الساعات – إيلي صعب مصمم أزياء أيقوني يسطر نجاحات تلو الأخرى، وبالإضافة إلى الأزياء والاكسسوارات والعطور والمفروشات يضيف إلى محفظته الإبداعية صناعة “الوقت” الجميل أو بالأحرى تحفاً فنية تعانق المعصم.

أعلنت دار إيلي صعب ELIE SAAB و Blackbox Global Luxury Group (GLG) عن شراكة حصرية لأول مرة في عالم الساعات الفاخرة. وستشهد اتفاقية الترخيص العالمية قيام Blackbox GLG، المتخصصة في القطاع الراقي من المصممين والعلامات التجارية المعاصرة، بتصنيع وتوزيع ساعات ELIE SAAB التي تحمل اسمه.

ايلي صعب يطلق مجموعة من الساعات

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم إطلاق مجموعة من 28 تصميماً للسيدات عالمياً أونلاين للبيع الدولي وفي المتاجر لموسم ربيع وصيف 2021، لدى تجار التجزئة المختارين ومتاجر ELIE SAAB وذلك بدءاً من 13 فبراير الجاري وستكون متاحة للتسوق عبر الإنترنت على www.eliesaabtime.com.

استوحيت تصميمات الساعات من الأسلوب الأنثوي والأنيق لمجموعات الأزياء الراقية من إيلي صعب، وتختصر في شكلها روحاً جريئة بشكل جميل. ويتصدر خط الساعات الفاخرة EAYAN، وهي مجموعة مؤلفة من خمس ساعات فريدة، تتميز بوجه على شكل عين وزخرفة مسننة، ويمثل رمز الحماية “النظرة السماوية اليقظة”.

نبذة عن إيلي صعب

ولد إيلي صعب في الدامور في بيروت، لبنان وأظهر منذ الصغر إهتماماً كبيراً في تصميم الأزياء فكان يستخدم أوراق الجرائد لرسم البترونات ثم يبحث عن الأقمشة الموجودة في خزانة والدته ويستخدم أخته لتكون الموديل التي يلبسها فساتينه، كما أنه كان يصمم ويبيع فساتينه إلى جيرانه.

إقرأ المزيد: يارا والغناء لأول مرة باللهجة العراقية

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى