أبراج

برج الحمل لعام 2021 في الحب والعمل والصحة

برج الحمل لعام 2021 – يميل هذا العام إلى أن يكون أكثر استقرارًا  من السنوات السابقة ، لذا يمكنك حماية أحبائك وحماية عواطفك من التدخل الخارجي. سوف تكتشف مواهبك وتحسن وضعك وتستفيد من العديد من الفرص.تبدأ هذا العام بعودة الوعود والعلاقات القديمة. قد تعرف بعض المصالحات وتتخذ خطوات جريئة للغاية. في فبراير الحب هو عنوان أوائل شهر مارس ، تبدأ ألفة جديدة ، ويحل الربيع هنا ، مما يحثك على أخذ زمام المبادرة ، ويعدك بإقامة حفلة خاصة لإلهائك وإسعادك. إذا كنت عازبًا ، فقد تفكر في الخطوبة ، لأن عنوان هذا العام هو الزواج والتعرف على صديقك المقرب.

برج الحمل لعام 2021 في الحب

سيكون بلا شك عامًا مختلفًا تمامًا

بالنسبة إلى الحمل

وسيضع جانبًا جميع الألعاب التي اعتاد لعبها في علاقاته من قبل

في المال

يتمتع برج الحمل بقدرة فطرية على إدارة موارده

سيكون لديه راحة اقتصادية خلال عام

في المهنة

الحمل مستعد دائمًا للتعلم والاستفادة من التعاليم

ستكون سنة الإنجاز الكبير على مستوى العمل

في الصحة

لن تكون هناك تغييرات كبيرة

في صحة برج الحمل خلال عام 2021

نصيحة أخيرة لعام 2021

يتميز برج الحمل بأنه محارب ولا أحد يشك في ذلك

لكن هذا وقت التغييروليس من خلال النضال

إقرأ المزيد: توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الثور

أهم الاحداث التي ستحصل في عام 2021 بحسب ماغي فرح

  1. تشتد الخلافات التي بدأت عام 2020 في شهر آذار حتى شهر كانون الثاني 2021 وتنتشر المخاطر وتكثر الاغتيالات وتطول الخلافات على المستوى الدولي، أما جائحة كورونا فسوف تستمر بانتشارها وحصادها لعدد كبير من الضحايا.
  2. حركة الفلك خلال عام 2021 ستكون أفضل مقارنة بالعام 2020 وأنه سيكون أقل وطأة من العام الفائت وتحمل الانفراجات الخجولة والمفاجآت السارة والإيجابية نوعاً ما مع بداية شهر حزيران رغم وجود بعض المشاكل والخضات واندلاع الحروب الأهلية ولن تنأى بعض الدول العربية ودول الشرق الأوسط من تغيير بعض الأنظمة فيها.
  3. بعد أن عانى العالم بأسره من فترات هي الأصعب خلال الثلاث سنوات المنصرمة، سيبدأ فصل الصيف في عام 2021 بعملية مخاض عسير لهذه الفترات، إلا أن هذا المخاض لن ينتهي قبل عام 2025 الذي سيشهد انتهاء الحروب والانتقال إلى مرحلة النقاهة ويخرج العالم من تحت الضغط الذي كاد يخنقه.
  4. عدة كوارث هائلة ستشهدها بعض الدول العربية أبرزها سوريا، العراق، لبنان ومصر، وبعض الدول الأوربية مثل ألمانيا، ولن تكون أميركا بمنأى عن هذه التغيرات والأحداث الهائلة كالفيضانات والزلازل والحرائق، ولن تجد دولة في حالة راحة منها.
  5. سوف يتفاجأ العالم بحصول كوارث ووقوع حروب في بعض الدول والتي قد يكون من الصعب تصديقها أو أن يتقبلها العقل.
  6. تزداد نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب ويُكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.
  7. ينذر عام 2021 بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها.
  8. بداية صعبة خلال الأشهر الأولى، حيث تتأزم المشاكل وتحتد الخلافات وتحل الكوارث الطبيعية وتصل إلى ذروتها بين شهري حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر.
  9. علمياً يتم الكشف عن أدوية واختراعات جديدة ويشهد العالم ثورة تغزوه في عالم الاتصالات والتقنيات.

إقرأ المزيد:توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الأسد

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى