شباب وتكنولوجيا

تشلسي يحسم الصدارة برباعية

 تشلسي يحسم الصدارة برباعية – سجل الفرنسي أوليفييه جيرو “سوبر هاتريك” ليقود فريقه تشلسي الإنكليزي لفوز كاسح على مضيفه إشبيلية الإسباني 4-صفر وإلى صدارة المجموعة الخامسة لدوري أبطال اوروبا بكرة القدم، وذلك ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

في المباراة الأولى سجل جيرو الرباعية (سوبر هاتريك) في الدقائق 8 و54 و74 و83 (من ركلة جزاء). وكان فريقا تشلسي وإشبيلية حسما بطاقتي المجموعة في الجولة الماضية، ورفع النادي اللندني رصيده إلى 13 نقطة، مقابل 10 نقاط لإشبيلية و4 لكراسنودار ونقطة وحيدة لرين.

لم ينتظر تشلسي كثيرا قبل طرق مرمى مضيفه، بعد تمريرة بينية من الألماني كاي هافيرتس لجيرو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه على يمين الحارس ألفونسو باستور (8). واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد كرات متبادلة بين الإيطالي جورجينيو والكرواتي ماتيو كوفاشيتش أنهاها بتسديدة خاطفة (54).

وجاء الهدف الثالث من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية إلى قلب منطقة الجزاء من مواطنه البديل نغولو كانتي (74). واختتم جيرو الرباعية بركلة جزاء في الدقيقة 83.ةوهي المرة الأولى التي يسجل فيها جيرو في مباراتين متتاليتين في دوري الأبطال منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2016 حينما كان مع ارسنال، وبات اللاعب الأول في تشلسي الذي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة منذ المدرب الحالي للفريق ونجمه السابق فرانك لامبارد في آذار/مارس 2010 ضد أستون فيلا، والأول في تاريخ الفريق في المسابقة الأوروبية.

المصدر:وكالة فرانس برس

إقرأ المزيد: صورة “سيلفي”مع الأسطورة مارادونا سبب طرده من العمل

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى