شباب وتكنولوجيا

ما هو تطبيق Baaz الذي يغزو الشوارع باعلاناته

ما هو تطبيق Baaz الذي يغزو الشوارع باعلاناته – كم شبكة اجتماعية لديك فيها حساب ؟ أقل ما قد يكون عند كثيرين ثلاث أو أربع شبكات، بطبيعة الحال التنقل بينها هنا وهناك مضيع للوقت مشتت للتركيز، لهذا جاء تطبيق Baaz ليوفر لك قاعدة ومكان واحد فقط من خلاله يمكنك الوصول إلى جميع حساباتك الاجتماعية، فلنتعرف عليه.

ليس هذا فقط، يتيح لك تطبيق Baaz الوصول إلى حساباتك في المدونات أيضا، مثل بلوجر وكذلك ووردبريس وغيرهما كثير، مما يضمن لك البقاء في مكان واحد والتنقل بين جميع الحسابات بكل سهولة.من هنا سيكون باز أفضل وسيلة للتفاعل مع المحتوى الذي يهمك، مع البقاء على تواصل بأحدث المواضيع، وستكون أول من يعرف آخر الأخبار والمستجدات، وحيث يمكن تحديد المواضيع بحسب الفئة أو المجتمع أو المنطقة، يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وبأقل وقت ممكن.

أهم المزايا التي يوفرها تطبيق باز: 

    • باز شبكة مستقلة للتواصل الإجتماعي، فهي تتمتع بمجموعة من المزايا الفريدة لتلبية كل إحتياجاتك لشبكاتك الاجتماعية.
    • استخدم الإعدادات الإجتماعية لربط أكثر من 200 شبكة للتواصل الإجتماعي، ومن ثم يمكنك عرض مجموعة من الأخبار والموضوعات التي تهمك في بازلاين.
  • يقوم باز باعتماد تركيبة خوارزمية متطورة، وذلك باستخدام الكلمات الرئيسية والفيلترات لإستخراج المواضيع، ومن ثم تصنيفها لتظهر أهم الأخبار المتداولة في منطقتك، في شبكة اجتماعية معينة، أو ضمن موضوع يهمك.
  • تصفح وشارك المواضيع من جميع شبكاتك الإجتماعية الخاصة
  • شارك المواضيع المفضلة لديك مع أصدقائك ومتابعيك من جميع الشبكات الاجتماعية
  • انشئ موضوعاتك الخاصة على باز وتفاعل مع المناقشات حول أهم الأخبار اليومية
  • تواصل دائم… شارك المواضيع مع العائلة والأصدقاء أينما كنت.

فضلا عن كل ما سبق، فالتطبيق يوفر لك محرر مناسب لكل شبكة اجتماعية، أو منصة تدوين، يمكنك من خلال تطبيق باز نفسه إضافة المحتوى والتفاعل معه بكل سهولة وبساطة، كل هذا في تطبيق واحد مجاني.

إقرأ المزيد: ساندرين عطالله طبيبة في الصحة الجنسية وليست امرأة تحكي عن الجنس

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى