موضة وجمال

مجموعة مكياج جديدة بالتعاون مع نادين نسيب نجيم

مجموعة مكياج جديدة بالتعاون مع نادين نسيب نجيم – في تعاون مفعم بالإلهام طال انتظاره، جمعت ماك كوزمتيكس المبدعة في عالم الموضة ما بين لوحة موزاييك بديعة وبين أيقونة الجمال المذهل والممثلة الموهوبة نادين نسيب نجيم لتكون نادين نجمة كولكشن Mosaic Masterpiece  في منطقة الشرق الأوسط، كجزء من حملة حصرية صورت في دبي.

وتشتهر نادين نسيب نجيم، أحدث نجمات ماك وملكة جمال لبنان السابقة، بملامحها الأخاذة في جميع حالاته؛ سواء أثناء التمثيل على الشاشة أو أثناء سيرها كملكة على السجادة الحمراء أو أثناء مشاركتها تفاصيل حياتها مع جمهورها الذي يزيد عن 11 مليون متابع على الإنستغرام. وفي جميع هذه المواقف تكون ماك حاضرة، وكذلك كولكشن Mosaic Masterpiece البارعة والعصرية المكونة من تسع قطع؛ وهي تشكيلة معدة خصيصاً لتقدم إطلالات متعددة لكل مناسبة.

غير أن ماك لم تلمس إلهامها من جمال نادين نسيب نجيم الباهر فحسب، إنما أيضاً من قوتها في دعوة المرأة إلى التعبير عن نفسها وحفاظها دائماً على شخصيّتها الطبيعية المستقّلة دون ندم. تقول نادين نسيب نجيم: “أستخدم منتجات ماك منذ الأزل؛ وبالتالي يشرفني للغاية العمل مع العلامة التجارية المفضلة لدي في مجال المكياج”، وترجع نادين الفضل في بشرتها الخالية من العيوب إلى استخدام فاونديشن Studio Fix من ماك.

إقرأ المزيد: “بكركي” تدّعي على قناة “العالم” الإيرانية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى