وجهات وسفر

تعرف على مدينة فارنا في تجربة لا تنسى | فيديو

تعرف على مدينة فارنا فهي ذات ثقافة غنية وهندسة معمارية مذهلة، ستستمتع بها كثيرا  بداية من تلك الأماكن الرائعة مثل المتاحف والمعالم التاريخية إلى صالات عرض الفنون الرومانسية مرورا بالمباني القديمة والعادية التي يقطنها السكان، سوف تقتنعون بروعة البساطة وتعترفون بقيمة التاريخ .

مدينة فارنا هي أكبر مدينة على ساحل البحر الأسود البلغاري وتسمى عاصمة البحر في بلغاريا، تقع على ضفاف خليج فارنا وتبعد 470 كيلومترا إلى الشرق من صوفيا، وهي في فصل الصيف تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث توفر لهم شواطئها الخلابة متعة الرياضات المائية والكرة الطائرة الشاطئية، فضلا عن الكثير من الأنشطة الترفيهية.

هي واحدة من مراكز المنتجعات الأكثر شهرة في البلاد، حيث تستقبل زوارها بعدد كبير من الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية، كلها توفر خدمات عالية المستوى ناهيك عن الشواطئ الممتازة، كما توفر فارنا جميع أنواع الإقامة والمرافق المناسبة لكل الاحتياجات والأذواق والميزانيات.

وفي فارنا، تظل حدائق البحر أو “ذا سي غاردن” هي الوجهة السياحية المفضلة في فارنا، إضافة إلى مكان شهير آخر يتمثل في جسر أسبارو الذي يربط وسط المدينة بمنطقتي أسباروفو وجالاتا النابضتين بالحياة، وهو أطول جسر في بلغاريا. وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاحف والمعارض الفنية ومنها المتحف الأثري، متحف النهضة، المتحف البحري، متحف العلوم الطبيعية، متحف فنون وتاريخ فارنا، أكواريوم ومتحف البحر الأسود، ومعرض الفنون.

هناك أيضا مناطق الجذب الطبيعية في المناطق المحيطة بمدينة فارنا، يمكنك زيارة دير ألادجا، الموقع الكازاخي، الحدائق النباتية إيكوبارك، المتنزه الطبيعي في الرمال الذهبية، كاتدرائية سانت اوسبيني فيرجين، حديقة الحيوان الغريبة، والدولفيناريوم.

 

تعرف على مدينة فارنا قبل السفر إلى بلغاريا والتمتع بطبيعتها الخلابة وجمال مدنها الرائعة، ندعوكم لمشاهدة فيديو عن مدينة فارنا البلغارية لتتعرف عليها عن كسب

لنأخذك عزيزي المسافر في جولة بمدينة جديدة زور صفحة البرنامج على موقع يوتيوب

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى