متفرقات

عبود : بيروت لا تستحق ما حصل لها

 

 

سعادة محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود أستقبل الحاج محمد الفيل رئيس رابطة أبناء بيروت بمكتبه في وسط بيروت.
إستنكر الحاج محمد الفيل الكارثة التي دمرت أحياء مدينة بيروت بسبب إنفجار المرفأ.

وقدمّ التعازي بالشهداء عناصر فوج إطفاء بيروت الذين استشهدوا وهم يلبون نداء الواجب.

وأشاد الحاج محمد الفيل رئيس رابطة أبناء بيروت بهمة سعادة المحافظ وسرعة وجوده على الأرض بموقع الإنفجار غير آبه بالمخاطر والخطر وان تشخيصه بتشبيه الكارثة لهيروشيما كان دقيق جداً،وشكر شعوره الإنساني وحزنه على الشهداء والجرحى وأطلع سعادة المحافظ مروان عبود على مهام خلية الازمة التي أطلقتها لجنة إدارة الكوارث برابطة أبناء بيروت منذ الساعات الأولى للإنفجار من خلال جهاز الإنقاذ المدني الذي قام بمهام إسعاف الجرحى وإنقاذ المصابيين والبحث عن الضحايا في موقع الإنفجار ونقلهم بسيارات الإسعاف المجهزة التابعة للرابطة بإشراف فريق طبي .

كما تتابع فرق كشاف شبيبة العاصمة بعمليات الكنس وتنظيف الشوارع والطرقات في مناطق الجميزة والكرنتينا والاشرفية والمدور ومحيط مسجد الخضر.

كما تتابع هيئة الإغاثة البيروتية في رابطة أبناء بيروت بتوزيع المساعدات الطبية والمواد الغذائية للعائلات المتضررة.
وتستمر سيدات مشروع الطبخ الصحي بتحضير الوجبات الساخنة التي تستفيد منها 500عائلة يومياً. وطرح إستعداد الرابطة بكل لجانها العاملة لوضع خبرتهم وإمكانياتهم اللوجستية بتصرف سعادة محافظ مدينة بيروت.

وأكد سعادة القاضي مروان عبود أنه يتابع أوضاع الناس وشؤنهم وأبدى حزنه على الخسائر البشرية وخيرة الشباب بقطاع إطفائية بيروت،وأكد ان بيروت لا تستحق الذي حصل، ونوه إن العمل الفعال لرفع الأنقاض وإغاثة المواطنين بفضل وحدة أبناء الوطن والجميع سارع لتقديم يد العون لابناء العاصمة. وأثنى محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود على العمل الإجتماعي والخيري والإنساني لرابطة أبناء بيروت.

اللجنة الإعلامية

 

إقرأ المزيد : الحريري الى لاهاي… ماذا سيقول بعد الحكم؟

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى