فن ومشاهير

فاليري ابو شقرا تدخل القفص الذهبي في بكركي | فيديو

فاليري ابو شقرا تدخل القفص الذهبي في بكركي – دخلت اليوم السبت ملكة جمال لبنان للعام 2015 فاليري أبو شقرا القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي.

وقد نشرت صفحات تابعة لمحبي فاليري أبو شقرا صوراً أولية من حفل الزفاف، حيث أطلت فاليري أبو شقرا بفستان بتوقيع الدار الفرنسية Dior. وتميز الفستان بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف.

كما تألّقت فاليري بتسريحة مرفوعة، مزيّنة بأكسسوار من حبيبات اللؤلؤ، وهي من تنفيذ مصفف الشعر جورج المندلق. واهتم خبير التجميل بسام فتوح بالمكياج الناعم الذي تداخلت فيه التدرجات الترابية والحيادية.

يذكر أن فاليري أبو شقرا أطلّت بفستانها الأبيض يوم زفافها على غلاف مجلة “جمالكِ” التي كَشفت عن الإطلالة الأولى للعروس.

 

م نتوقّع أن تقيم أيّ من النجمات أعراسهن خلال هذا الموسم، خصوصاً أنّ ناقوس الخطر يدقّ، كلما تذكرنا المصائب التي نتجت عن فيروس كورونا. إلا أن الممثلة اللبنانية الجميلة فاليري أبو شقرا اختارت أن تتناسى الوضع الأليم وتتخطّى كل المصاعب، ولجأت للاستماع إلى جرس الكنيسة الذي دقّ اليوم فرحاً بتكليلها عروساً لهذا الموسم.

 

فاليري ابو شقرا تدخل القفص الذهبي في بكركي

View this post on Instagram

وصلت الملكة 😍❤️ #weddingdress #weddingday ———————————————————————#valerieabouchacra #misslebanon2015 #ملكة_جمال_لبنان_٢٠١٥ #فاليري_أبو_شقرا @valerieabouchacra #valerieabouchacraqueenofalhayba #lebanon #valerieabouchacramagazine #ما_فيي #mafeye ———————————————————————— #misslebanon #missuniverse #missworld #kimkardashian #kyliejenner #taylorswift #angelinajolie #selenagomez #kendalljenner #khloekardashian #justinbieber #bellahadid #themostbeautifulgirlintheworld #beauty #queen #lebanon #fashion #lebanesebeautyqueens

A post shared by Valerie Abou Chacra Magazine (@valerieabouchacramagazine) on

إقرأ المزيد: إليسا تتربّع عرش السوشيل ميديا والجمهور متشوّق لصدور أغنية “صاحبة رأي”

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى