Headlinesأخبار لبنان

التيار الوطني الحر يطرد الإعلامية “إلسي مفرج” من صفوفه والأخيرة ترد

 

 

أصدرت الهيئة الأولى لدى مجلس التحكيم في “التيار الوطني الحر”، قراراً تحت رقم 13/2020، قضى بـ”طرد” الإعلامية إلسي مفرّج من الحزب، وإلزامها بتسليم بطاقتها الحزبية إلى أمانة السرّ المركزية، وايداع الملف لدى أمانة سر مجلس التحكيم.

وعلّقت مفرّج التي تعمل في برنامج “صار الوقت” الذي يعرض على شاشة الـ”MTV” على القرار بالقول: “صراحة ما كان بدي علق على موضوع منتهي عندي من زمان، بس طالما انتشر رح وضح هل النقطة”.

وتابعت: “وقت انخرطت بالنضال بالتيار الوطني الحر، ما وقعت على ولا طلب انتساب تاستقيل.. بوقتها مضوني على ورقة  بتحمل فيها مسؤولية مكتب كان مراقب بالنهار ٢٤ ساعة ومعرض للمداهمة باي ساعة.. كنت خلص مدرستي وانا بعدني بال ١٦ سنة، وافتح المكتب يلي فيه صار التحضير لاضخم التحركات المناهضة للاحتلال السوري بوقتها.
حاصله، انا ناضلت بوقتها كرمال لبنان الحر، السيد والمستقبل.. كرمال لبنان، وطن الانسان.. انا ما غيرت وجهة نضالي، ويلي غيّر الله يسهله..”

 

واختتمت: “اما بخصوص قرار الفصل، يا جماعة كيف ناسييني كل هل السنين وبعدين عنجد ما افضى بالكم هلق؟! واخر شي سؤال، هيدا “الزام” تسليم البطاقة و”فورا” كيف بتصرفوه يعني؟”

 

 

صراحة ما كان بدي علق على موضوع منتهي عندي من زمان، بس طالما انتشر رح وضح هل النقطة…وقت انخرطت بالنضال بالتيار الوطني…

Posted by Elsy Moufarrej on Wednesday, 24 June 2020

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى