فن ومشاهير

أحداث الحلقة ألاخيرة من مسلسل العودة

أحداث الحلقة ألاخيرة من مسلسل العودة. ينتظر جمهور مسلسل “العودة” الحلقة الأخيرة منه إلا إن النهاية معروفة فالمسلسل كان قد عرض على قناة “ام بي سي” وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث الصادمة، أبرزها كشف هوية قاتل الفتيات الـ 4، صديقات نسيم حجار “دانيلا رحمة”، وعلاقة زوجة والدها رندلى “نغم أبو شديد” بـ بلال زيدان “مجدي مشموشي”، لا سيّما أن حلقة انتهت بكشف وجود علاقة بين بلال ورندلى، وطلب الأخيرة من المحقق كريم “نقولا معوض” مقابلته من أجل إخباره ببعض التفاصيل.

 الحلقة الأخيرة من المسلسل اللبناني (العودة) من بطولة نيقولا معوض، ودانييلا رحمة والفنان وسام فارس بالإضافة للفنان السوري إيهاب شعبان. وبالرغم من أن هوية القاتل كانت متوقعة من قبل الجمهور إلى حد كبير، إلا أن تفاصيل الحلقة وبعض الأحداث أثارت صدمة المتابعين وشكلت مفاجأة لهم.

فكما كان متوقعا لدى البعض بأن يكتشف المحقق كريم معلوف “نقولا معوض” أن طارق واسمه الحقيقي في العمل زياد “وسام فارس” هو ابن القتيل بلال زيدان “مجدي مشموشي، ليربط الأحداث. وبحسب رواية زيدان التي كان قد كتبها قبل وفاته فإنه يتوقع أن يقوم طارق بقتل نسيم حجار “دانييلا رحمة” في يوم ميلاد والده، ليسارع خارجا من منزل زوجة زيدان من أجل إنقاذ نسيم من القتل.

وهو ما يتمكن كريم من فعله بعد معاناة نسيم واكتشافه أمر وحقيقة طارق، ليقوم الأول بقتل الأخير ونقل نسيم إلى المخفر من أجل محاكمتها في قتل بلال زيدان.

إقرأ المزيد: أحداث مسلسل العودة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى