EntertainmentFeatured VideosHeadlinesفن ومشاهير

بالفيديو: أرقام خيالية … تعرف على أجور نجوم مسلسلات رمضان ٢٠٢٠

أجور نجوم مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ – يحتل عادل إمام عام ٢٠٢٠ من خلال مسلسله ”فالنتينو“ المرتبة الأولى ويتقاضى أعلى أجر في رمضان هذه السنة. مع الإشارة ان مسلسل فالنتينو من إخراج نجله رامي امام وتأليف أيمن بهجت قمر.

أما من ناحية الإنتاج فشركة سينرجي هي المنتجة أيضا لمسلسل “البرنس” من بطولة محمد رمضان، ومسلسل “الاختيار” من بطولة أمير كرارة. وبذلك تحتل المراكز الثلاثة الأولى في قائمة أعلى النجوم أجراً. كرارة أيضاً دخل السباق على ال Top 3 بمسلسل “الاختيار” الذي يروي قصة وفاة العقيد أحمد المنسي. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. ووصل أجر كرارة وفقا لإذاعة نجوم إف إم إلى نحو ٧٠٠ ألف دولار أميركي.

ويأتي أيضاً الممثل ياسر جلال عن مسلسل “الفتوة” ونيللي كريم عن مسلسل “بـ 100 وش” في قائمة الممثلين ذات الأجر الأكثر مرتفعاً في رمضان هذه السنة. بالإضافة الى مجموعة من الفنانين اللبنانيين مثل دانيلا رحمة في مسلسل أولاد آدم، ستيفاني صليبا في الساحر. مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب في أولاد آدم سجّلوا مدخول أعلى من دانيلا رحمة.

كما دخل الممثل باسل خياط في سباق الممثلين الأعلى أجراً في مسلسل النحات. أما ياسمين عبد العزيز وعابد فهد فقد تفوقوا عن من سبقهم. لمعرفة الأرقام شاهدوا الفيديو المرفق! و في النهاية يبقى عادل إمام في المرتبة الأولى!

إقرأ أيضاً: مسلسل “فوضى”يسهل استغلال عقول العرب

المزيد من الأخبار الفنية: إعلان هشام سليم تحول ابنته التي تعاني من اضطراب الهوية الجنسية

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى