فن ومشاهير

احداث مشوقة في مسلسل اولاد ادم … إليكم التفاصيل!

مسلسل اولاد ادم – تدور قصة مسلسل اولاد ادم حول أربع شخصيات ثنائية، وهم مكسيم خليل بدور غسان والقاضية ديما التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثل السوري قيس شيخ نجيب بدور سعد، والممثلة دانييلا رحمة بدور مايا. حيث يجمع المسلسل عدّة قضايا اجتماعية نواجهها يومياً ونحتكّ بها، دون معرفة التفاصيل أو دوافع هؤلاء الأشخاص، بحدث مفصلي تنعكس تداعياته على الأبطال الأربعة.

مسلسل أولاد آدم من انتاج المنتج جمال سنان، وشركة إيغل فيلمز اللبنانية. تمّ تصويره في لبنان وهو من كتابة وتأليف رامي كوسا، وأخراج الليث حجو. ويُعرض المسلسل طيلة شهر رمضان الكريم على شاشة الـmtv مباشرة بعد نشرة الأخبار.

واليوم بعد مرور ٧ أيّام على عرض أولاد آدم، حصد العمل نسية مشاهدة عالية، وبخاصة بعد الأحداث المشوّقة المتوقع حصولها في الحلقات المقبلة. وفي التفاصيل، تجسد الممثلة ماغي بو غصن دور القاضية النزيهة التي تحرص على تطبيق القوانين، بالوقت الذي تكون فيه مرشحة لتولي وزارة العدل نظراً لمسيرتها الحافلة. وبو غصن متزوجة من الإعلامي غسان أي مكسيم خليل الذي يخونها مع عدّة نساء ومنهم إحدى صديقاتها المقربات. من جهة أخرى، تجسد دانييلا رحمة دور الراقصة التي تقع في غرام السارق سعد ( قيس شيخ نجيب).

وفي الحلقات المقبلة، ستكتشف بو غصن خيانة زوجها، في حين يحاول حبيبها القديم دخول حياتها مجدداً. أمّا دانييلا، فبعدما خسرت صديقتها الوحيدة المقربة، لم يبق لها أحد سوى سعد الذي أغرمت به، إلاّ أنّه يرفض لمسها، على الرغم من أنّه مغرم بها أيضاَ، خوفاً من أن يفقدها. ولرحمة شقيقة مسجونة (ندى بو فرحات) جرّاء قتلها لزوجها الذي كان يقوم بتعذيبها، وفي داخل السجن، تتعرّض بو فرحات لسلسة مواجهات مع إحدى السجينات التي تقوم بتشويه وجهها وتحاول قتلها. ولمعرفة أحداث المسلسل المرتقبة، تابعوا مشاهدة أولاد آدم عبر شاشة الـmtv يومياً.

إقرأ المزيد: فيديو كليب يجمع عاصي الحلاني وزوجته في الحجر الصحي

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى