فن ومشاهير

أحداث مسلسل العودة

أحداث مسلسل العودة — لم يخلو السباق الرمضاني هذا العام من المسلسلات اللبنانية المشوّقة التي حصدت نسبة مشاهدة عالية. ومن بين تلك المسلسلات لا بدّ من ذكر «العودة» الذي شغل المشاهدين بأحداثه الغامضة وسط حبكة درامية متماسكة. يضمّ المسلسل عدد كبير من الممثلين، فهو من بطولة نيكولا معوض ودانييلا رحمة وإيهاب شعبان، وسام فارس، رودريغ سليمان، ريم خوري، هيام أبو شديد، ليزا الدبس، رنين مطر، إيلي متري وهو من إخراج إيلي السمعان، وتأليف رائد أبو عجرم والمعالجة الدرامية لطارق سويد، ومن إنتاج إيغل فيلمز.

أحداث مسلسل العودة

وفي التفاصيل، تدور أحداث المسلسل حول شخصية المحقق كريم معلوف التي يؤديها الممثل نيكولا معوض، حيث تندلع عدّة جرائم قتل يظنها كل من حوله أنها حوادث عادية لكن خبرته المهنية والخيوط التي يسير نحوها تكشف له انها جرائم منظمة، فيسعى للوصول للقاتل وتشاركه النجمة دانييلا رحمة في الأحداث التي تؤدي دور نسيم في حين أن الضحيات المستهدفات صديقاتها منذ الطفولة، الأمر الذي يجعلها تعتقد أنّها مستهدفة أيضاً، فتطلب الحماية من المحقق كريم.

وفي مقابلة سابقة أجراها موقعنا مع مخرج العمل إيلي سمعان، أكدّ لنا أن العودة سيُشكّل نقلة نوعية للدراما اللبنانية، وهذا ما اتفق عليه مع شركة الإنتاج منذ اليوم الأول، حيث قرّر أن يُشارك بالعمل كبار الممثلين والأسماء ليعطيه حقّه والثقل الدرامي الذي يستحقّه.

وأضاف: قصة المسلسل ليست مستهلكة ولا مبتذلة لأنّه جديد وشامل ، فهو يجمع بين الدراما والرومانسية والأكشن والقتل وكلّ ما يمكن أنّ يخطر على بال المشاهد، بإختصار لا يمكن لأحد ألاّ يتابعه لأنه حتماً سيستهوي القسم الأكبر من المشاهدين، ونحن نضع آمالنا عليه. فكما ذكرت لك سابقاً، الوجوه التي شاركت في العمل ستُساعد في نجاحه وبخاصة لأنّهم قاموا بعملهم بحبٍ وتفانٍ، ناهيك عن عنصر التشويق الذي فرض نفسه على المسلسل منذ الحلقة الأولى حتى نهايته.

إقرأ المزيد: دانييلا رحمة تتعرض للإنتقاد بسبب دورها في أولاد ادم

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى