فن ومشاهير

رامز مجنون رسمي الحلقة الأولى

رامز مجنون رسمي الحلقة الأولى ينتظرها الملايين فهناك ترقب من قبل الجماهير لمتابعة برنامج رامز مجنون رسمي حيث  يقوم الفنان رامز جلال كالعادة بعمل مقالب في عدد من نجوم الفن بالغناء والتمثيل ونجوم الرياضة ولكن تختلف المقالب هذا العام عن كل عام، لذا نقدم لكم الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي وضيوف رامز جلال طوال شهر رمضان 2020.

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد، الذي ينطلق عرضه ، على دعوة الضيف النجم إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، خاصة في تقييده بكرسي.

وأظهر “البرومو” استضافة البرنامج عددًا ضخم من النجوم. وقال جلال في تعليقه الصوتي على البرومو الرسمي إن” السنة دي هتكون سنة المواجهة، هأكون أنا والضحية وش لوش، هيكون مسلوب الإرادة، أنا اللي هأضحكه وأنا اللي هأبكيه، اللي هيعقرب هيتكهرب”

ويشهد رامز مجنون رسمي مشاركة الكثير من النجوم بينهم نبيلة عبيد، وحسن شاكوش، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، وياسيمين رئيس، وعبدالباسط حمودة، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل.

كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، عن كواليس حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يذاع في شهر رمضان 2020 على «MBC مصر».

وأشار عبدالله بالخير، إلى أنه تلقى اتصالا للظهور في أحد البرامج الخاصة بـ«MBC»، موضحا لـ«MBCTrending»:«تلقيت اتصالا ان القناة تريدني للظهور مع الإعلامية والفنانة أروى، وأنا رأيتها في برامج حوارية، والإصرار جعلني أوافق على الظهور في البرنامج».

وأضاف عبدالله بالخير: «أول لما وصلت الأستوديو وجدت أروى وبدا الحوار، وكشف لي عن كرسي بالأستوديو، وذهبت للجلوس عليه، وقالت سنسألك أسئلة خفيفة إذا كذبت الكرسي يكشفك، وقلت والله هقول الصدق ولم أشعر أن هناك مقلب».

إقرأ المزيد: ما مصير المسلسلات الرمضانية في زمن الكورونا؟

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى