فن ومشاهيرمتفرقات

أحداث مسلسل أولاد آدم

أحداث مسلسل أولاد آدم: تدور قصة مسلسل أولاد آدم حول أربع شخصيات “ثنائيين” هما، مكسيم خليل، بدور، غسان والقاضية ديما التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن والسوري، قيس شيخ نجيب، بدور، سعد، واللبنانية، دانييلا رحمة، بدور مايا.حيث يجمع المسلسل هذين الثنائيين بحدث مفصلي تنعكس تداعياته على الأبطال الأربعة.

وتتمحور أحداث مسلسل أولاد آدم حول العلاقات الاجتماعية العربية التي يعيشها المجتمع العربي بالوقت الحالي والصراعات التي نعايشها كأفراد بواقعنا ضمن سياق درامي اجتماعي.

مسلسل أولاد آدم من انتاج المنتج، جمال سنان، وشركة “إيغل فيلمز” اللبنانية وتم تصويره في لبنان وهو من كتابة وتأليف، رامي كوسا، وأخراج المخرج السوري، الليث حجو. سيتم عرض مسلسل أولاد آدم على قناتي “لنا” السورية، وقناة “إم بي سي 4” السعودية وقناة “MTV ” اللبنانية.

دانيلا  أكدت على أنه مسلسل جديد ودور قوي عليها وتتمنى أن ينال إعجاب جمهورها ، وُلدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا لم أكن أتوقع أن هناك الكثير من الجمال في لبنان على جميع الأصعدة، الطبيعة الخلابة والمدن العصرية. الناس لطيفون جدًا ومضيافون، المدن هنا لا تنام والشعب يحب الحياة وعصري جدًا. لم تكن تتوقع إتقان اللبناني لغات عدة، وتواصله اليومي مع العالم عندما تركنا لبنان أصرّ والدها على تعليمها هي وأختها وأخوها اللغة العربية.

إقرأ المزيد: رامز مجنون رسمي الحلقة الأولى

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى