Headlinesأخبار إقليمية وعالمية

بالصور: كورونا تفرغ طرقات دبي

بالصور: كورونا تفرغ طرقات دبي – بعد أن أعلنت المتحدثة بإسم وزارة الصحة د. فريدا الحسني عن إرتفاع عدد حالات الكورونا الي ٣٣٣ بدأ حظر للتجول في الإمارات العربية المتحدة في ساعات الليل من الخميس حتى نهار الأحد وتحديداً من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة السادسة صباحاً وسيتم تغريم المخالفين. كما دعت وزراة الصحة الإماراتية المواطنين الالتزام بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة،خلال النهار مع العلم ان إجمالى عدد المتعافين وصل إلى٥٢ حالة.

الحالات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة شملت شخصا من سيريلانكا، بريطانيا، السعودية، اليمن، تونس، جنوب أفريقيا، بلجيكا، كوريا الجنوبية، بلغاريا، فرنسا، التشيك، أستراليا، لبنان، كينيا، المالديف، السودان، إيران، إيرلندا، المغرب، باكستان، السويد وشخصين من كل من إيطاليا، مصر، الإمارات، أسبانيا، هولندا، الأردن والفلبين، وثلاثة أشخاص من كل من الولايات المتحدة الأمريكية، بنغلاديش وفلسطين وستة أشخاص من الهند، وجميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

بالصور كورونا تفرغ طرقات طرقات دبي

بالصور كورونا تفرغ طرقات طرقات دبي

بالصور كورونا تفرغ طرقات طرقات دبي

كما وأكدت وزارة الصحة أن مع كل إكتشاف حالة مرضية جديدة، ستقوم الوزارة بتحقيق واسع مع كل الأشخاص الذين كانوا بإتصال مباشر مع المريض بهدف تحديد مصدر العدوى ومحاولة احتواء إنتشار المرض. وأكثرية الحالات التي تواجهها الإمرات اليوم هي لأشخاص كانوا في سفر خارج البلاد. ويأتي هذا التدبير مع بدء أعمال “برنامج التعقيم الوطني” للحد من انتشار فيروس كورونا التي بدأت بلدية دبي بتنفيذ إجراءاته.

إقرأ أيضاً: إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الى ٣٦٨…إليكم التفاصيل!

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى