فن ومشاهير

راغب علامة يُصدر أغنية جديدة من وحي الكورونا…وماذا قال عن زوجته؟

راغب علامة يُصدر أغنية جديدة من وحي الكورونا…وماذا قال عن زوجته؟…أعلن أمس السوبر ستار راغب علامة عبر برنامج ⁧منّا وجر⁩ّ مع الإعلامي بيار رباط أنّه بصدد إصدار أغنيته الجديدة خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة، حيث أنّها مستوحاة من واقعنا الحالي في لبنان والعالم بشكل عام، إذْ تناول فيها أزمة الكورونا المستجدة. كما ستضمّن الأغنية رسالة شكر الى الجنود الأبطال حسب قوله أيّ الممرضين ليشكرهم فيها على تضحياتهم في سبيل إنقاذ الآخرين خلال هذه الفترة العصيبة. وأشار علامة الى أن الأغنية ستكون من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي، لافتاً الى أن مطلعها سيكون على النحو التالي:

‏في خوف مقرر يقتلنا 

‏وعم تصعب الاحوال

‏هل مرة انتو املنا 

‏لو كنتو قلال…

وفيما يتعلّق بموضوع التعبئة العامة، رأى علامة أن الحكومة تحاول القيام بمجهود كبير وتحاول إصلاح ما خلّفته الحكومات الصعبة، لافتاً الى أن الجميع يعمل بجدية من أجل تمرير هذه المرحلة الصعبة.
وعبّر راغب عن تأثره بقصة رجل التاكسي الذي أحرق سيارته اليوم بسبب ضبط تلقاه بمبلغ مليون ونصف ليرة، قائلاً: هذا إجرام بحق هذا الرجل وضبط بقيمة خمسين ألفاً يكون موجعاً، فما بالك بهذا الرقم لرجل فقير، وأنا هنا مع مخالفات السرعة الزائدة على الأوتسترادات لأنّها تؤدّي إلى مقتل الناس.

وأضاف ممازحاً: زوجتي يليق بها جو كورونا، فأصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأطباق، ولكن نشكر الله أنني لا زلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت بإعداده.

إقرأ المزيد: توم هانكس وزوجته مصابان بفيروس كورونا

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى