Headlinesفن ومشاهير

نجوم لبنان شاركوا في حملة صار الوقت لمواجهة كورونا

نجوم لبنان شاركوا في حملة صار الوقت لمواجهة كورونا فتضامناً مع الشعب اللبناني، أطلّ الاعلامي مارسيل غانم ضمن برنامجه “صار الوقت” لتلقي المساعدات المادية لمواجهة فيروس “كورونا” والاثار المترتبة من جرائه ولبى العديد من السياسيين ورجال الأعمال والفنانين دعوة مارسيل في هذه الحلقة الاستثنائية، حيث بلغ مجموع التبرّعات 25 مليار ليرة  للصليب الأحمر اللبناني والمستشفيات اللبنانية والمؤسسات الخيرية.

وقام عدد من نجوم لبنان بالمشاركة في هذه الحملة من خلال اتصالهم هاتفياً بالبرنامج ومنهم من أرسل رسائل نصية وذكر المبلغ الذي تبرع به، ومنهم من فضل عدم ذكر المبلغ الذي وضعه لتقديم المساعدة وأبرز هؤلاء النجوم:

الفنان رامي عياش أعرب خلال اتصال هاتفي مع البرنامج عن تضامنه مع هذه الحملة، مشيراً إلى جمعيته “عياش للطفولة مستعدة أن ” تتكفل بتأمين كمامات للأطفال، ومن هو بحاجة عليه أن يتصل بالجمعية لإيصال الكمامات له، مضيفاً أنه سيتبرع بمبلغ مالي لم يكشف عنه”.

من جهتها، النجمة مريام فارس قالت في اتصالها مع البرنامج: “لبنان الآن بحاجة لأهله. نحن بحاجة لنساعد حتى لو بفلس. انا الليلة سأساعد الصليب الأحمر وانا بشوف حالي فيكن كتير”.

اليسا بدورها، قالت خلال اتصال هاتفي: “اريد ان اقدّم حصص غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكن من تأمين الأكل والشرب في هذه المرحلة”

كما تبرعت الفنانة هيفاء وهبي بمبلغ وقدره 20 مليون ليرة لبنانية تتوزّع على الشكل التالي: “10 مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري و10 مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني، لجهودهم الجبارة في إسعاف المصابين بفيروس كورونا المستجد.

أما النجمة نانسي عجرم تبرعت بمبلغ وقدره 20 ألف دولار أمريكي تتوزّع على الشكل التالي: “10 آلاف دولار لمستشفى رفيق الحريري و10 آلاف دولار للصليب الأحمر اللبناني.

إقرأ المزيد:لبنان 19 إصابة جديدة اليوم ليصل العدد إلى267 حالة

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى