أبراج

إكتشفوا صفات أنثى برج الجوزاء

تُعتبر مولودة برج الجوزاء صديقة ممتعة ومسلية خاصة وأنها تحمل عدد لا نهائي من القصص المثيرة. تجدها كثيرا متبنية موقف المُصلح بين الأصدقاء وتحرص على معالجة الأمور المعقدة بينهما، ذلك لأنها من النوع الذي ينظر إلى المشكلة من جوانبها المختلفة مما يساعدها على تقديم أفضل النصائح للطرفين. من صفات امرأة برج الجوزاء أيضا أنها تتمتع بقدر عال من المرح والحيوية فلا يمكنك أن تمل منها أبداً.

تميل امرأة برج الجوزاء إلى الوظائف التى تتضمن مهام واتصالات عديدة، فهى تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات. تستطيع امرأة برج الجوزاء إقتناع الآخرين بسهولة، وأفضل وظيفة بالنسبة لها هى تلك التى تتضمن التعامل الدائم مع كاميرات، منصات عرض أو مسارح وجمع من الناس.

تقع امرأة برج الجوزاء في الحب وتمل منه سريعا جدا، فهى تحتاج إلى شريك ذو طبيعية مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى. قد تتحول امرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من امرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر. إنها قليلا ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة. شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشئ ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها امرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.

من مواصفات امرأة برج الجوزاء أيضا أنها تحب مغازلة الأخرين وتميل إلى اللفتات الصغيرة والبسيطة. فإ ذا كانت شريكة حياتك من برج الجوزاء، سوف تجدها تنهال عليك بالكثير من التساؤلات حول تفاصيل صغيرة متعلقة بك، ذلك لأنها عندما تحب أحدا تهتم به وتحرص على معرفة الأفكار الدفينة التى تدور بذهنه.

إقرأ المزيد: إكتشفوا صفات أنثى برج الأسد

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى