Headlinesأخبار لبنان

الجميّل: سيكون لنا تحرّك شعبي خلال هذا الأسبوع

إلتقى أمس النائب سامي الجميّل بعدد من الطلاّب الجامعيين في مصلحة الحزب في مار ميخائيل مساءاً، حيث ألقى كلمة قال فيها: نحن ثابتون بموقفنا في حين لم و لن نتراجع عن القضية التي لطالما ناضلنا في سبيلها و ذهب ضحيتها خيرة شباب الوطن لتتحقّق، فحزبنا نظيف و كفّنا أبيض فنحن لم نُعطي وعود و خذلنا بها المواطن بل على العكس، نحن حذّرنا من الوصول إلى هذه الفترة و بالتالي من الإفلاس فلم يصغوا لنا و اعتبرونا شعباويون و ها نحن اليوم نقطف ثمار ما لم يسمعوه، متسائلاً: ما فائدة كبر عدد النواب في المجلس أو التحالف مع أحزاب أخرى إذا ما كانت النتيجة واحدة و لن تصب في مصلحة المواطن و بخاصة الفئة الشابة؟

و أضاف: مهما حاولوا إسكاتنا فلن نسكت و سيكون لنا إحتجاجاً خلال هذا الأسبوع رفضاً للظروف التي تعصف بالبلاد علي مختلف الأصعدة مُشيراً الى أنّ الوضع لم يعد يحتمل و أصبح التحرّك و اللجوء للشارع ضرورة فرضتها السلطة على المواطن.

وفيما يتعلّق بزيارة باسيل إلى سوريا، قال الجميّل: قرّر الذهاب بمفرده دون أن يرجع إلى الدولة اللبنانية على الرغم من وضوح الموقف اللبناني الرامي إلى سياسة النأي بالنفس، مُضيفاً: البلد ما بقى يحمل.

و ختم: هدف حزب الكتائب واضح و مترسخ بثوابته الأصيلة، فنحن حزب النضال الذي سيُدافع حتّى الرمق الأخير ما أجل تحقيق مستقبل أفضل لشبابنا، مؤكداً بدوره وقوف حزبه إلى جانب الشباب اللبناني و تفهمه لمعانته.

إقرأ المزيد: سيزار أبي خليل عندما يحين الوقت سيرون كيف ستُقلب الطاولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى