أخبار لبنان

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب جمالي

نقلاً عن صحيفة النهار بتاريخ ١٢/١٠/٢٠١٩

صرّح المكتب الإعلامي للنائبة ديما جمالي بالبيان التالي: يتمّ التداول منذ بعد ظهر اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة بطاقة ممنوحة من النائب ديما جمالي إلى أحد المقرّبين منها تحت عنوان طلب تسهيل مهمة مع تفسيرات وتحليلات عدة حول البطاقة وكيفية منحها وما شابه. لذا، يهمّ المكتب الإعلامي للنائبة جمالي أنّ يوضح ما يلي:

– إنّ عدد البطاقات الممنوحة من النائب جمالي هو فقط خمس بطاقات لأشخاص تستخدم سياراتهم في تنقلاتها الخاصة في بيروت وطرابلس ووقفوا إلى جانبها ولا يزالوا في نشاطها الإجتماعي والسياسي.

– إنّ البطاقة التي يتم تناقل صورها على وسائل التواصل الإجتماعي هي واحدة فقط مع تمويه الوجه والمعلومات من قبل من عمد على تسريبها وبالتالي فإن الحديث عن إعداد بطاقات أمر يجافي الحقيقة والواقع.

– إنّ هذه البطاقة منحت دون أيّ مقابل مادي وإنّما من منطلق الخدمات المعنوية وهذا ما دأب على فعله أكثر من نائب حالي وسابق لتسهيل إنتقال السيارات التي يستخدمها لأسباب أمنية.

– إنّ هذه البطاقة لا تخالف أيّ نظام أو قانون وليست سوى بطاقة تعريف لا يوجد على متنها أيّ نص يشرع أي مخالفة أو يمنح أيّ إستثناء.

وعليه، يأمل المكتب الإعلامي للنائب جمالي عدم تضخيم كل أمر يتعلق بها لغايات معروفة منذ إنتخابها وإعادة إنتخابها ويعلن سحب البطاقات الخمس الممنوحة من قبلها منعاً لأي إلتباس أو تأويل.

إقرأ المزيد: قطع طريق صيدا بالإطارات المشتعلة الآن

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى