موضة وجمال

مجموعة عرائس النخيل للمصمّمة إلهام اليوسف

أطلقت المصمّمة إلهام اليوسف مجموعة جديدة من تصاميمها تحت عنوان عرائس النخيل: وردة جورية سعودية في بستان زهور لبنان. و تميّزت مجموعتها المتنوعة بالدفء والجرأة والحياة، و بخطوط عصرية بروح وعبق شرقي مستوحى من أيقونة الهوية الأحسائية بالسعودية النخلة!

صور من عرض أزياء المُصمّمة إلهام اليوسف
صور من عرض أزياء المُصمّمة إلهام اليوسف

و قالت اليوسف: النخلة شجرة مباركة و قد تمّ ذكرها بالقرآن الكريم، و وجدتُ فيها الرمزية الجميلة للمرأة السعودية الأحسائية بشكل خاص في عطائها الخَيِر و مظهرها المتفرّد وكانت مصدر إلهام لي لأُبدع في إستيحاء موضوع ثري لمجموعتي هذه السنة.

وأضافت: في أقمشتي، استخدمت التول بكثرة و تفتا الشانتون مع الأقمشة المطرزة أو المشكوكة بغزارة بخاصةً فساتين الزفاف التي اتسمّت بنعومة تصميمها، حيث طغى الشك الفضّي اللامع و وميض الكريستال الخاطف على المجموعة ليُعطي إيحاءاً عرائسياً مبهر ومتفرد.

-“عرائس النخيل”

هذا ما قالته المصمّمة السعودية إلهام اليوسف خلال حفل إطلاق مجموعتها لخريف وشتاء ٢٠١٩-٢٠٢٠ في عرض أزياء متميّز ضمن فعاليات أسبوع الموضة Designers & Brands الذي تنظمه شركة L.I.P.S بعد أن نالت مؤخّراً جائزة الفاشن تي كأفضل مصمّمة ازياء سعودية ٢٠١٩.
حضر العرض سفير بنغلاديش عبد المطلب ساركر، السفير إيلي الترك، قائمقام زغرتا إهدن إيمان رافعي، رئيس بلدية صربا الياس الحلو، رئيسة إتحاد سفراء الدوليين في الولايات المتحدةً غرازيللا سيف، نقيبة الأدلاء السياحيين اليسار بعلبكي، رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات إيلي رزق، نائبة رئيسة جهاز تفعيل دور المرأة المحامية رولا غصين، الممثل النجم مازن معضم، رائدة مسرح الأطفال ليليان كرم المعروفة “بصاحبتك ليليان ” و شخصيات إجتماعية ورجال أعمال وإعلاميين. كما فاجأ النائب جورج عقيص الحفل بحضوره لدعم السياحة والمصمّمة السعودية.

صور من عرض أزياء المُصمّمة إلهام اليوسف
صور من عرض أزياء المُصمّمة إلهام اليوسف

إقرأ المزيد: ديميت أوزدمير تتصدّر الترند العالمي

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى