متفرقات

نصار: ينوي إنجاز مشروع سكني بسعر الكلفة لدعم الشباب

ضمن سلسلة اتصالاته المكثّفة لإنجاز مشاريع إنمائية ملحّة، وتحقيق خرق في جدار الحرمان المتواصل لمنطقة عاليه؛ زار عضو  تكتل الجمهورية القوية سعادة النائب المهندس انيس نصار يرافقه مستشاره جوزف الشرتوني ومدير مكتبه جون بارودي سعادة حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة للبحث في برنامج المشاريع الإسكانية التي وصلت الى مراحل مصادر التمويل.

وبعد التطرّق الى الوضع – الاقتصادي وخزينة ومالية الدولة، قدم النائب نصار شرحا مسهبا عن المشروع السكني الذي ينوي إنجازه واهميته بالنسبة لعنصر الشباب العاجز عن الشراء في العاصمة؛ فيما يتمكّن من خلال هذا البرنامج تملك مسكنا دائما في بلدته القريبة من المدينة بسعر الكلفة، فيوفّر للعائلات مقوّما اساسيا للعيش ويُعطي للجبل المتدهور سكنيا انتعاشا وحركة ووجودا.

أبدى الحاكم تأييدا مطلقا للخطوة باعتبارها إنجازا مهما شاكرا للنائب نصار رؤيته العملية المتقدّمة في العمل النيابي – الإنساني. وتم الإتفاق على الخريطة العملية لإنجاح هذه المشاريع الإسكانية. بدوره شكر النائب نصار سعادة الحاكم على استقباله المميّز وعلى تقديمه مع فريق عمله كل الدعم المطلوب للسير قدما بالمشروع، و على وعمله المتقدّم في ادارة مالية الدولة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى