Headlinesأخبار لبنان

جعجع إلى أين بعد كندا؟

توجّت زيارة رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع إلى كندا بالنجاح الكبير حيث أظهرت الجالية اللبنانية القواتية حبّها الكبير لشخص جعجع كما انتمائها الوثيق لتكتل الجمهورية القويّة بالرغم من عدم تواجدها في لبنان غير أنّها أظهرت تفاعلاً كبيراً مع الحكيم حسبما نادوه. كما أقامت الجالية عشاء آخر على شرف جعجع لتتثنّى فرصة مقابلته للجميع حيث حضر كلّ من العشائين أكثر من ١٨٠٠ شخص، و من المتوقّع إقامة عشاء ثالث في منطقة ويندسر بسبب المطالبة الشعبية الكثيفة للقائه.

من جهة أخرى، انتشرت أقاويل مؤخراً في أستراليا تُفيد بزيارة جعجع لها كمحطة ثانية خلال جولته، ممّا أثار جمهور القوات في الوسط الأسترالي الذي طالب بحضور جعجع بعدما ضجّ الإعلام بخبر تفاعل المغتربين في كندا معه، مع العلم إنّ هذه الأمنية ليست بعيدة حيث من الممكن توجّه جعجع إلى ملبورن أستراليا لمقابلة الجالية هنالك التي تتوق إلي لقائه والإطلاع على آخر المستجدات على الساحة اللبنانية التي ابتعدوا عنها منذ زمن و لا تزال أمورها تعنيهم.

يُشار إلى أنّ بعض المغتربين أفادو ان التحضيرات بدأت في استراليا لإستقبال جعجع و عقيلته النائب ستريدا خلال الأيّام المقبلة.

إقرأ المزيد: أبو سليمان يُخفضّ بدلات الإيجار المترتبة على وزارته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى