Headlinesأخبار لبنان

باسيل: نحن ايضاً لدينا شارع وسننزل في 13 تشرين

ألقى رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل كلمة اليوم بعد الإجتماع الأسبوعي لتكتل لبنان القوي أكدّ فيها مطالبته بإصدار الموازنة الى جانب الإصلاحات المناسبة بأسرع وقت ممكن للوصول الى نتيجة فعلية تصبّ في مصلحة اللبنانيين.

و أضاف: إنّنا نريد أن يطال الإصلاح كلّ شيء من دون حمايات ومن دون امتيازات، ومن الممكن أن يكون هذا الوجع والألم الإقتصادي مناسبة لتصحيح التراكمات.

و تابع باسيل حديثه: التنفيذ يجب يبدأ اليوم، فإذا وجدت النيّة السياسية والأفكار يجب أن يبدأ التنفيذ، نحن نطلق اليوم باسم التكتل حملة نفذ، والناس ترى انّنا نعمل ليلاً ونهاراً و نخرج بقوانين وقرارات، وبدل التلهي بالكلام، علينا الذهاب إلى العمل. و مباشرة العمل هي إشارة الثقة للبنانيين بوجود ورشة إصلاحية جدّية في البلد، يمكننا إنهاء الموازنة بسرعة بما يأتي معها من اصلاحات مطلوبة، فالوضع صعب لكنّه ليس مستحيلاً.

كما لفت إلى انّهم مدعويين الى قداس 13 تشرين قائلاً: اجتماعنا المركزي هو من أجل ان يفهم الجميع من نحن وما هو موقعنا ومن خرج من تحت تراب 13 تشرين باستطاعته ان يخرج من تحت تراب الوضع الاقتصادي الصعب، و نقول لمن يتحرّك في الشارع انّنا نحن ايضاً لدينا شارع و سننزل في 13 تشرين، وليصوبوا في الإتجاه الصحيح فنحن من نحمل القضيّة منذ اليوم الاول.

إقرأ المزيد: العسكريون المتقاعدون: لا يجب التعاطي مع حقوقنا بإستنسابية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى