أخبار لبنان

بهيّة الحريري تدعو الى العمل بدلاً عن التلاعب بمشاعر المواطنين

اجتمعت كتلة تيار المستقبل اليوم برئاسة النائب بهيّة الحريري في بيت الوسط لمناقشة آخر المستجدات على الساحة اللبنانية، فكان لها بياناً بعد انتهاء اللقاء أوضحت من خلاله أنّ التحركات الأهلية الي شهدها لبنان يوم الأحد صادقة و تشرح صعوبة الوضع الذي يُعاني منه اللبنانيين مؤخراً، و أشارت الى أنّ هذه الإحتجاجات بمثابة رسالة تعمّد الشعب إيصالها الى كلّ سياسي لإيقاف الإنهيار الذي بالبلد بدل التلاعب على عواطف المواطنين، حيث دعت جميع السياسيين الى المساهمة في ورشة الإنقاذ المطلوبة و عدم الرهان على استنزاف الوقت لتحقيق مكاسب سياسيّة من هنا و هناك حسب قولها.

من جهة أخرى، نوهّت الحريري الى تمادي بعض الأشخاص في تحريف الوقائع و التطاول على تاريخ الرئيس الشهيد رفيق الحريري و ما لعبه من أدوار هامة و وطنية في لبنان، مُشيرة إلى أنّ هؤلاء الأشخاص هم نفسهم الذين عرقلوا مسيرة النهوض آنذاك.

و أضافت: لقد ضاق صدر البعض هذه الأيام، بأن الاكثرية الساحقة من اللبنانيين في كل المناطق ومن كل الطوائف، تترحم على ايام رفيق الحريري، وتتطلع الى الزمن الذي عادت فيه الكهرباء 24/24 قبل ان تنهار تحت ضربات الحروب والصراعات السياسية. كما الازمة الاقتصادية والاجتماعية واضحة الاسباب والحلول باتت معروفة. فليتوقف النافخون في نار الفتنة عن بخ السموم.

إقرأ المزيد: اوّل تعليق للحريري!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى