أبراج

صفات برج الحوت

-مواليد برج الحوت ١٩ فبراير-٢٠ مارس

يتعامل بعض الأشخاص مع بعضهم وفقاً لأبراجهم الفلكية حيث أنّهم يحرصوا على قراءة الحظ يومياً، كما صفات الأبراج لمعرفة شخصية الفرد الذي يتعاملون معه بشكل أوضح، في حين غالباً ما تُقدّم صفات الأبراج معلومات صحيحة عن الشخص المقصود و لكن يُشار إلى وجود عوامل مختلفة في تكوين شخصية الإنسان و تفكيره تلعب دورها و تعكس وجهة مختلفة عن تلك التي يطرحها الفلك.

-صفات برج الحوت:

هو برج مائي يتميّز بعشقه للخيال و المغامرة كما الأمور الخارجة عن المألوف. يتسمّ مولود الحوت أيضاً بحساسيته المفرطة فهو عاطفي للغاية على الرغم من شكله القاسي، فهو يخشى أن يجرح أحدهم و يسعى دوماً لإسعاد الجميع و هذا ما يضعه في مواقف محرجة في أغلب الأوقات. و عندما يتعرّض الحوت للإهانة يرفض المواجهة، فيكتفي بالإبتعاد و المراقبة من بعيد اذْ انّه لا ينسى بسهولة و يعيش دوماً على ذكريات الماضي.

من جهة أخرى، يتميّز مواليد برج الحوت بطيبتهم و حسن سلوكهم، فهم يعيشون وسط عالم خاص بهم، تماماً كما يعيش الحوت في المحيط. يعشقون البحر بشكل كبير و يجدون الراحة و الآمان فيه. يمتلك مواليد هذا البرج قدرة إبداعية فائقة تُميّزهم عن غيرهم من الأبراج، فعلى الرغم من الهدوء التام الذي يظهر عليهم الا أنّهم يفكّرون بإستمرار دون توقف.

يتميّز مواليد الدائرة الأولى من هذا البرج بعملهم الدؤوب لبلوغ أهدافهم، فشخصيتهم العاطفية لا تعني ضعفهم بل العكس تماماً، فإنّ مولود الحوت يُعتبر من أكثر الأبراج ذكاءاً و حظاً استناداً الى الفلك.

عند تعاملك مع مواليد برج الحوت حاول إظهار نفسك بشكل جيّد و ابتعد عن الغموض لأنّهم قادرون على سحبك الى عالمهم الخاص دون حتّى أن تدرك ذلك.

إقرأ المزيد: برجك اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى