فن ومشاهير

حضور فنّي كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

تواجد عدد كبير من نجوم الفنّ المصري والعربي خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الثالثة الذي أُقيم في الجونة في ١٩ سبتمبر الحالي و انتهى أمس بتوزيع الجوائز على الفنانين المُميّزين لهذا العام، حيث نالت الممثلة المصرية هند صبري جائزة نجمة الجونة عن فيلم نورا تحلم، و نال الممثل بارتوش بيلينا جائزة نجم الجونة عن فيلمه الشهير عيد القربان. فيما فاز المخرج صهيب الباري بجائزة أفضل فيلم وثائقي طويل كما جائزة مالية بقيمة ٣٠٠٠٠ دولار أميركي.

يُشار أنّه تمّ تكريم نخبة من النجوم خلال حفل الإختتام كمحمد هنيدي الذي نال الجائزة الإبداعية للمهرجان الى جانب النجم أحمد السقّا، و كان لهما كلمة خلال الحفل شكرا فيها القائمين على مهرجان الجونة، كما وجّها رسالة حب و امتنان الى كلّ شهداء مصر الذين دفعوا الغالي و النفيس للبلد.

حضر الحفل كلّ من الممثل المبدع محمد هنيدي وعقيلته، و مها أبو عوف، و النجمة اللبنانية كارمن لبس، و هنا شيحة، و المخرج أحمد خالد موسى، و الفنانة لقاء الخميسي، و الإعلامية شريهان أبو الحسن، و إياد نصّار، و نجلاء بدر، و سارة التونسي، و نسرين طافش، و يسرا، و ليلى علوي، و رجاء الجداوي بالإضافة الى عدد كبير من النجوم و أهل الفنّ و الصحافة.

الممثلان أحمد السقّا و محمد هنيدي
الممثلان أحمد السقّا و محمد هنيدي
الممثلة هند صبري
الممثلة هند صبري

 

إقرأ المزيد: بالفيديو تعرّض الفنانة دانا حمدان لموقف حرج في مهرجان الجونة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى